عــاجــل

ico ما الأسباب التي تدعو لتقليل استهلاك الصويا؟ ico «الصحة العالمية»: قومية اللقاح إخفاق أخلاقي كارثي ico تأجيل إعادة فتح “ديزني لاند” باريس إلى أبريل بسبب تفشي كورونا ico سمو أمير نجران يستقبل مساعد رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة ico «الصحة»: تسجيل 226 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

الرئيسية أخبار رياضية أرسنال يعلن إعارة مدافعه ساليبا إلى نيس الفرنسى حتى نهاية الموسم

أرسنال يعلن إعارة مدافعه ساليبا إلى نيس الفرنسى حتى نهاية الموسم

الكاتب : بتاريخ : 5 يناير 2021 - 3:35 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي إعارة مدافعه ويليام ساليبا إلى نيس الفرنسي، حيث سينضم اللاعب إلى النادي الفرنسي حتى نهاية الموسم، ليعود اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا إلى فرنسا من جديد بحثًا عن المشاركة في المباريات، علماً بأن الصفقة لا تتضمن خيار الشراء، حيث سيعود ساليبا إلى أرسنال في نهاية الموسم الحالي.

 

 

وانضم اللاعب الشاب الذي شارك مع منتخب فرنسا حتى مستوى تحت 20 سنة، في الأصل إلى أرسنال من سانت إتيان في يوليو 2019 في صفقة قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني، وقضى موسم 2019-20 على سبيل الإعارة مع ناديه السابق، وخلال ذلك الموسم، خاض 17 مباراة، بعد أن لعب 36 مباراة قبل الانتقال إلى إنجلترا.

 

 

وبعد انتقاله إلى أرسنال هذا الموسم، لم يتمكن ساليباً من اقتحام فريق ارسنال الأول، حيث اختار النادي عدم تسجيله في قائمتي الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأوروبي هذا الموسم.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الحادي عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن فاز بثلاث مباريات متتالية.

 

 

ويستعد آرسنال لمواجهة نيوكاسل يوم السبت في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي قبل أن يعود بعد ذلك إلى مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في 14 يناير.

 

ويحتل نيس حاليًا المركز 12 في الدوري الفرنسي، بعد رحيل المدرب باتريك فييرا في ديسمبر.