عــاجــل

ico الجمارك تعلن عن مزاد علني لبيع بضائع منوعة بميناء الملك عبدالعزيز ico “المنيع” يوضح حكم من نوى الصدقة ولم يتصدق (فيديو) ico شاهد .. مسلحون يطلقون النار على مطعم بالعراق “لأغرب سبب” ico “الجمارك” توضح طريقة دخول البضائع والمنتجات للمملكة (فيديو) ico في أيامه الأخيرة.. ترامب يصدر قرارًا عسكريًّا بشأن إسرائيل.. والهدف إيران

الرئيسية أخبار محلية «الزكاة والدخل» تحث المكلفين على المسارعة إلى تقديم إقرارات ضريبة الاستقطاع

«الزكاة والدخل» تحث المكلفين على المسارعة إلى تقديم إقرارات ضريبة الاستقطاع

الكاتب : بتاريخ : 5 يناير 2021 - 3:21 م

حكم – الرياض

دعت الهيئة العامة للزكاة والدخل المكلفين الخاضعين لضريبة الاستقطاع إلى تقديم إقراراتهم الضريبية عن شهر ديسمبر الماضي، في موعدٍ أقصاه العاشر من شهر يناير الجاري.

وحثّت الهيئة المكلفين على المسارعة إلى تقديم إقراراتهم الضريبية من خلال موقعها الإلكتروني (gazt.gov.sa)، وذلك تجنبًا لغرامة التخلف عن السداد في المدة المحددة، بواقع 1% من الضريبة غير المسددة عن كل ثلاثين يوم تأخير من تاريخ الاستحقاق.

ودعت هيئة الزكاة والدخل المكلفين الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات بشأن ضريبة الاستقطاع، إلى التواصل معها عبر الرقم الموحد لمركز الاتصال (19993)، والذي يعمل من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية عشرة منتصف الليل، أو حساب العناية بالعملاء على تويتر (@Gazt_care)، أو البريد الإلكتروني (info@gazt.gov.sa)، أو من خلال المحادثات الفورية عبر موقع الهيئة (gazt.gov.sa).

وتُعَد ضريبة الاستقطاع واحدة من الأنظمة الضريبية السارية في المملكة التي تُستقطَع من إجمالي دخل المنشأة غير المقيمة في المملكة، نظير خدمات تقدمها داخل المملكة، وذلك وفقًا للنسب المحددة في المادة الثالثة والستين من لائحة نظام ضريبة الدخل.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً