عــاجــل

ico “الحصيني”: موجتان برد تضربان المملكة اليوم والثانية أخطر ico الصين تسجل 144 إصابة جديدة بكورونا ico تعرف على تأثير فيروس كورونا على الكلى ico مانشستر يونايتد ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في فولهام ico ماجد عبدالله: ” ما في لاعب اليوم يستحق 10 أو 15 مليون ” (فيديو)

الرئيسية أخبار رياضية الاتحاد الإنجليزي يوافق على زيادة عدد التبديلات لـ5 في كأس الرابطة

الاتحاد الإنجليزي يوافق على زيادة عدد التبديلات لـ5 في كأس الرابطة

الكاتب : بتاريخ : 5 يناير 2021 - 1:44 ص

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

وافق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، على السماح بزيادة عدد التبديلات فى النسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيانه أنه وافق على زيادة عدد التبديلات المسموح باستخدامها فى نصف نهائي كأس كاراباو ونهائي هذا الموسم، أضاف الاتحاد الإنجليزي أن هذا القرار جاء بعد التشاور مع الأندية الأربعة المشاركة في منافسات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين بالموسم الجاري.

 

 

وأشار بيان الاتحاد الإنجليزي إلى أنه سيتم السماح للفرق المشاركة فى نصف نهائي كأس كاراباو والنهائى بتواجد 9 لاعبين على مقاعد البدلاء، مع السماح بإجراء 5 تبديلات خلال 90 دقيقة والوقت الإضافي إن أمكن.

 

 

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عن مواجهة فريق مانشستر يونايتد لغريمه التقليدي مانشستر سيتي في ديربي على صفيح ساخن، فيما سيلتقي فريق توتنهام نظيره برينتفورد.

 

 

وكان الإتحاد الإنجليزي، أعلن مؤخراً زيادة عدد بدلاء كل فريق في المباراة من 7 إلى 9 لتصبح قائمة المباراة 20 لاعبًا، خلال الموسم الحالي 2020-20201، كما تم رفض إقتراح بزيادة عدد التبديلات إلى 5 فى المباراة الواحدة للمرة الثالثة على التوالي وستظل 3 كما هي.

 

 

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب “ويمبلي”.

 

 

ويعد الدوري الإنجليزي هو الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” التي تسمح بإجراء 3 تبدلات فقط في المباراة الواحدة، في حين استمرت باقي الدوريات على قرار الـ5 تبديلات الذي تم تفعيله الموسم الماضي عقب استئناف النشاط الكروي بعد فترة توقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.