عــاجــل

ico إنهاء معاناة طفلة مع التواء الأمعاء بمستشفى الملك فهد في جازان ico بعد مساعي “لجنة إصلاح ذات البين” العفو عن يمني محكوم عليه بالقصاص ico التقاعد تكشف آلية وطريقة الاستفادة من خدمة المعاش الفوري ico «التنمية الاجتماعية»: الرفع إلى جهة العمل لحسم قسط القرض حال التعثر شهرين عن السداد ico توضيح من التجارة بشأن موعد تطبيق الفواتير الإلكترونية

الرئيسية أخبار رياضية الاتحاد والشباب منذ انطلاق الموسم يتعادلات في الانتصارات

الاتحاد والشباب منذ انطلاق الموسم يتعادلات في الانتصارات

الكاتب : بتاريخ : 4 يناير 2021 - 7:24 م

حكم ـ حسن عواجي

يخوض الاتحاد والشباب مساء اليوم الاثنين المباراة رقم 14 لهما منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي, وذلك عندما يلتقيان في إياب نصف نهائي البطولة العربية على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

لعب الاتحاد والشباب 13 مباراة سابقة في مسابقات (الدوري- كأس الملك- البطولة العربية) ويتعادل الفريقان في عدد الانتصارات بـ 5 انتصارات لكل فريق.

ويتفوق الاتحاد على مستوى “عدم الخسارة” إذ تلقى “العميد” خسارة واحدة فقط كانت أمام الاتفاق في افتتاح الدوري, بينما خسر الشباب 3 مباريات, اثنتان منها من أمام القادسية (واحدة من التعاون).

على مستوى التسجيل, يتفوق الشباب بـ 20 هدف مقابل 19 هدف للاتحاد, بينما يتفوق الاتحاد دفاعيا, حيث استقبلت شباكه 12 هدف مقابل 17 هدف استقبلتها شباك الشباب.

ويتصدر البرازيلي رومارينيو قائمة هدافي الاتحاد هذا الموسم بـ 8 أهداف, فيما يتصدر الأرجنتيني كريستيان جوانكا قائمة هدافي الشباب بـ 4 أهداف.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً