عــاجــل

ico تعرف على أهمية المشي في تقليل الضغوط الناتجة عن الإجهاد بالعمل ico معلومات خطيرة عن سلالة كورونا بجنوب أفريقيا وبريطانيا ico «الخثلان» يوضح متى يكون حضور الطعام عذرًا للتخلف عن صلاة الجماعة (فيديو) ico بايدن يصل إلى واشنطن استعدادا لتنصيبه رئيسا للبلاد ico “حساب المواطن” يصدر توضيحاً بشأن “دخل حافز” وأثره على المستفيدين

الرئيسية أخبار رياضية أتالانتا يقسو على ساسولو بخماسية في الدوري الإيطالي الكالتشيو

أتالانتا يقسو على ساسولو بخماسية في الدوري الإيطالي الكالتشيو

الكاتب : بتاريخ : 4 يناير 2021 - 3:50 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

حقق فريق أتالانتا، فوزاً كبيراً، على حساب ضيفه فريق ساسولو بنتيجة 1/5، في المباراة التي أقيمت على ملعب جيويس، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الكالتشيو.

 

 

واستطاع الظهير الأيسر الألماني روبن جوسينس بعد أن سجل هدفاً في لقاء الأمس، من الوصول إلى احراز 13 هدف في الدوري الإيطالي، منذ موسم 2019/20، أكثر من أي مدافع آخر في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى (بالمشاركة مع سيرجيو راموس).

 

 

وأحرز لاعبو أتالانتا 33 هدفاً هذا الموسم في الدوري الإيطالي، ليحتل ثالث أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بعد فريقي إنتر ميلان وميلان.

 

 

ويعد المهاجم الكولومبي لويس مورييل هو هداف أتالانتا في الموسم الحالي برصيد 8 أهداف.

 

 

وسجل الكولومبي الآخر بعد تسجيله هدفين في لقاء الأمس، 9 أهداف ضد ساسولو في الدوري الإيطالي، رقم قياسي للاعب ضد النيروفيردي في البطولة سوية مع جونزالو هيقواين وأندريا بيلوتي.

 

 

فيما يعد ماتيو بيسينا هو أول لاعب إيطالي يسجل مع أتالانتا في الدوري الإيطالي منذ عامين تقريباً (جيانلوكا مانشيني في 20 يناير 2019)، أتالانتا سجل 164 هدفًا عن طريق اللاعبين الأجانب في هذه الفترة.

 

 

الجدير بالذكر أن أتالانتا سيواجه ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أواخر شهر فبراير المقبل، وهو ما قد ينبئ بمواجهة قوية للغاية بين الفريقين، حيث لن يكون الفريق ال‘يطال ندا سهلا للعملاق الملكي بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان.