عــاجــل

ico عاشت بينهم 40 عاماً.. أهالي القوارير ينعون الممرضة الفلبينية “أم إسماعيل” ico دراسة هولندية: الأطفال أقل نقلًا لعدوى كورونا ico فحص الرنين المغناطيسي للفنان خالد سامي يظهر وجود 3 جلطات بالدماغ وتكلس في الشرايين ico خطة بديلة للعمري.. مدافع الترجي التونسي على رادار الأهلي ico الكشف عن حجم إصابة محمد الربيعي

الرئيسية أخبار رياضية فرص تأهل الاتحاد والشباب لنهائي العربي

فرص تأهل الاتحاد والشباب لنهائي العربي

الكاتب : بتاريخ : 4 يناير 2021 - 1:28 ص

حكم ـ حسن عواجي

 

تتجه الأنظار غداً إلى ملعب الشرائع في مكة المكرمة لمتابعة مواجهة القمة السعودية في البطولة العربية بين الاتحاد والشباب في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي انتهى لقاء الذهاب بينهما بتعادل إيجابي 2-2 على ملعب نادي الشباب بالرياض.

 

فرص تأهل الفريقين غير متساوية وكفة الفريق الاتحادي أقوى بسبب تسجيله هدفين في ملعب الشباب في اللقاء الماضي، حيث أن الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأقل من هدفين يمنح بطاقة النهائي للفريق الاتحادي مباشرة، أما في حال تعادل الفريقين بنفس نتيجة مواجهة الذهاب فتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

 

أما في حال التعادل بنتيجة أعلى من 2-2 فبطاقة النهائي ستكون من نصيب الفريق الشبابي، الذي يحتاج للانتصار بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من 2-2 فقط للتأهل.