عــاجــل

ico “الحصيني”: موجتان برد تضربان المملكة اليوم والثانية أخطر ico الصين تسجل 144 إصابة جديدة بكورونا ico تعرف على تأثير فيروس كورونا على الكلى ico مانشستر يونايتد ينقض على صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في فولهام ico ماجد عبدالله: ” ما في لاعب اليوم يستحق 10 أو 15 مليون ” (فيديو)

الرئيسية أخبار رياضية الانضباط تغرّم المدلج وتوقف بن دبكة

الانضباط تغرّم المدلج وتوقف بن دبكة

الكاتب : بتاريخ : 4 يناير 2021 - 1:10 ص

حكم ـ حسن عواجي

 

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد عدد من القرارات الانضباطية على مستوى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, ودوري الدرجة الأولى.

 

 

وقررت الانضباط تغريم رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي فهد المدلج مبلغ 1000 ريال بسبب “عدم ارتداء البطاقة التعريفية أثناء مباراة فريقه مع الفتح” والتي أقيمت يوم 27 ديسمبر الماضي.

 

 

كما أوقفت لجنة الانضباط مسؤول الفيصلي “مدلج المدلج” لمدة مباراتين بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها, وكذلك تغريمه مبلغ 20 ألف ريال, بسبب “الإساءة إلى مسؤول مباراة فريقه مع الاتفاق” والتي أقيمت يوم 22 ديسمبر الماضي.

 

 

وقررت الانضباط أيضا إيقاف مسؤول الفيصلي “محمد المطيري مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال بسبب “الإساءة إلى مسؤول المباراة” التي جمعت الفيصلي مع الاتفاق يوم 22 ديسمبر الماضي.

 

 

وقررت لجنة الانضباط إيقاف لاعب نادي الفتح سفيان بن دبكة, لمدة مباراتين “تتضمن الإيقاف التلقائي وتغريمه مبلغ 20 ألف ريال بسبب سلوك مشين تجاه لاعب الفريق المنافس” في المباراة التي جمعت الفتح مع الفيصلي يوم 27 ديسمبر الماضي.

 

 

وعلى مستوى منافسات دوري الدرجة الأولى, قررت لجنة الانضباط منع لاعب نادي الكوكب, الغاني عيساكا أبودو من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر بسبب “الاعتداء على الحرمة الجسدية والمعنوية تجاه لاعب نادي أحد وغرمّته مبلغ 50 ألف ريال.