عــاجــل

ico إعفاء المشرف على زراعة “الجوهرة” والتحقيق في سوء الأرضية ico فرنانديز أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة ico محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد ico الشيخ “السليمان” يوضح حكم التيمم لأكثر من صلاة على غرار الوضوء (فيديو) ico حساب المواطن: احتساب دخل جميع التابعين ضمن مجموع دخل الأسرة (فيديو)

الرئيسية أخبار عربية وعالمية الإرياني: ممثل الحوثي في إيران اعترف باستهداف مطار عدن

الإرياني: ممثل الحوثي في إيران اعترف باستهداف مطار عدن

الكاتب : بتاريخ : 3 يناير 2021 - 8:51 م

حكم _ وكالات

قال وزير الإعلام اليمني معمر الإيرياني : ” ممثل الحوثي في إيران يقول إن استهداف مطار عدن كان انتقاما لمقتل سليماني”

وطالب الإرياني في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم الأحد 3 يناير 2021م، المجتمع الدولي بإدراك أن الحوثي أداة لتنفيذ مخطط إيران لنشر الفوضى في المنطقة.

أكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمنى ، “أن تمادى مليشيا الحوثى واستمرار جرائمها نتيجة مباشرة لاستمرار صمت المجتمع الدولى وتغاضيه عن جرائم وانتهاكات المليشيا المتواصلة منذ الانقلاب”.

وأدان الإريانى واستنكر بشدة المجزرة التى ارتكبتها مليشيا الحوثى الارهابية المدعومة من ايران بقصف عرس نسائى فى قاعة المنصور فى شارع المطار بمدينة الحديدة، بقذيفة هاون سقطت امام القاعة والذى أسفر عن استشهاد وإصابة تسعة فى حصيلة اولية.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمنى فى تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) “ان هذه الأعمال الإجرامية التى ترتكبها مليشيا الحوثى تؤكد نهجها القائم على العنف والقتل وسفك الدماء وعدم الاكتراث بأرواح المدنيين”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً