عــاجــل

ico الأمير محمد بن ناصر يتابع جهود تعليم جازان وصبيا خلال انطلاقة الفصل الثاني ico جامعة: وفيات أمريكا بكورونا تتجاوز وفيات الحرب العالمية ico “ساما” توقع مذكرة تعاون مع “الموارد البشرية” في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ico “المياه الوطنية” تدعو المتضررين من ارتفاع الفواتير لإجراء هام ico أمر ملكي بتمديد خدمة الشيخ “العواد” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء

الرئيسية أخبار رياضية “جواو فيليكس” نجم أتلتيكو مدريد لاعب الشهر في الدوري الإسباني الليغا

“جواو فيليكس” نجم أتلتيكو مدريد لاعب الشهر في الدوري الإسباني الليغا

الكاتب : بتاريخ : 5 ديسمبر 2020 - 7:57 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

توج النجم البرتغالي الشاب جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني الليغا، وذلك عن شهر نوفمبر الماضي، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريق الروخي بلانكوس.

وسجل النجم البرتغالي جواو فيليكس، هدفان وقدم تمريرة حاسمة، خلال 3 مباريات خاضها مع أتلتيكو مدريد، في الليغا الشهر الماضي، منحته جائزة الأفضل في المسابقة.

وخاض اللاعب صاحب الـ 21 عاماً، 9 مباريات هذا الموسم مع الروخي بلانكوس، في الدوري الإسباني، سجل 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وكان جواو فيليكس، قد انضم لصفوف أتلتيكو مدريد، في صيف عام 2019، قادما من فريق بنفيكا البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 126 مليون يورو، جعلته الصفقة الأغلى في تاريخ الروخي بلانكوس.

ويحتل أتلتيكو مدريد، وصافة ترتيب الدوري الإسباني الليغا هذا الموسم برصيد 23 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة، عن فريق ريال سوسيداد، صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، مع تبقى مباراتين مؤجلتين لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويستضيف أتلتيكو مدريد، نظيره فريق بلد الوليد، اليوم السبت، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني الليغا.