عــاجــل

ico أول مدرسة لتعليم النساء القيادة في جازان ico “الزكاة والدخل” تضبط 622 مخالفة ضريبية على إثر 2,864 جولة تفتيشية في أسبوع ico شرطة الرياض: القبض على مواطنين ومخالف تورطوا بسرقة أغطية الصرف الصحي الحديدية ico مرور جازان يضبط شخصين نشرا مقاطع بمخالفتهما في مواقع التواصل الاجتماعي ico “العثيمين” يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية مقذوفاً عسكرياً باتجاه المملكة

الرئيسية أخبار رياضية البريميرليغ يعلن المرشحين لجائزة أفضل مدرب عن شهر نوفمبر

البريميرليغ يعلن المرشحين لجائزة أفضل مدرب عن شهر نوفمبر

الكاتب : بتاريخ : 5 ديسمبر 2020 - 6:42 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ المُرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب بموسم 2020/2021، عن شهر نوفمبر الماضي، وبحسب الموقع الرسمي للبريميرليغ، فإن أربعة مدربين يتنافسون على جائزة مدرب الشهر عن نوفمبر الماضي.

وأوضح البريميرليغ، أنّ المدربين هم، الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لـ تشيلسي، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، إلى جانب مدرب وست هام يونايتد ديفيد مويس، فضلًا عن النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد.

لامبارد مع تشيلسي في الشهر الماضي، خاض ثلاث مُباريات، فاز في اثنين وتعادل في واحدة وسجّل هجوم البلوز ستة أهداف، بينما مورينيو خاض مع السبيرز 4 لقاءات فاز في واحدة وتعادل في أخرى ولم يُهزم في أي مباراة.

فيما وست هام مع ديفيد مويس، خاض 3 مُباريات وفاز في الثلاث لقاءات، بينما اليونايتد مع سولشاير، خاض أربع لقاءات وفاز في ثلاث وخسر في واحدة.