عــاجــل

ico أول مدرسة لتعليم النساء القيادة في جازان ico “الزكاة والدخل” تضبط 622 مخالفة ضريبية على إثر 2,864 جولة تفتيشية في أسبوع ico شرطة الرياض: القبض على مواطنين ومخالف تورطوا بسرقة أغطية الصرف الصحي الحديدية ico مرور جازان يضبط شخصين نشرا مقاطع بمخالفتهما في مواقع التواصل الاجتماعي ico “العثيمين” يدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية مقذوفاً عسكرياً باتجاه المملكة

الرئيسية أخبار محلية بدء تطبيق آخر مراحل «حماية الأجور».. و«الموارد البشرية» تكشف المنشآت المستهدفة

بدء تطبيق آخر مراحل «حماية الأجور».. و«الموارد البشرية» تكشف المنشآت المستهدفة

الكاتب : بتاريخ : 1 ديسمبر 2020 - 2:41 م

حكم – الرياض

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، بدء تطبيق المرحلة السابعة عشرة «الأخيرة» من برنامج «حماية الأجور».

وذكرت الوزارة -في بيان لها نشرته عبر حسابها على تويتر- أنه تم بدء تطبيق المرحلة الـ17 والأخيرة من برنامج «حماية الأجور» للمنشآت التي تتراوح عمالتها من «1-4» عمال، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء؛ حيث يهدف البرنامج إلى تقليص الخلافات وإثبات حقوق العاملين لدى المنشآت.

وأكدت الوزارة ضرورة التزام جميع المنشآت ببرنامج حماية الأجور، ورفع ملف الأجور بشكل شهري تفاديًا لفرض العقوبات المنصوص عليها في النظام.

يشار إلى أنه يمكن للمنشآت معرفة متطلبات البرنامج والالتزام بها وفق الإجراءات الموضحة بموقع الوزارة الإلكتروني أو من خلال زيارة منصة «مدد».