عــاجــل

ico وظائف تقنية شاغرة في شركة علم ico وكيل وزارة الصحة يوضح سبب ارتفاع الإصابات هذه الأيام ico وظائف شاغرة في شركة بيبسيكو ico المعهد العالي التقني للهندسة والبترول يعلن برنامج تدريب وتوظيف لحملة الثانوية فأعلى ico وظائف شاغرة توفرها شركة ندى لحملة الثانوية العامة فما فوق

الرئيسية أخبار رياضية فولهام يخطف فوزاً صعباً أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي البريميرليغ

فولهام يخطف فوزاً صعباً أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي البريميرليغ

الكاتب : بتاريخ : 1 ديسمبر 2020 - 10:26 ص

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

حقق فريق فولهام الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي البريميرليغ فوزًا صعبًا على حساب مضيفه ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب كينج باور معقل الثعالب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي البريميرليغ.

 

جاء الهدف الأول لفولهام عبر اللاعب أديمولا لوكمان في الدقيقة 30 وأضاف إيفان كافاليرو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتأخر الثعالب بثنائية نظيفة.

 

وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة كما هي حتى الدقيقة 86 ليسجل هارفي بارنز هدف ليستر الوحيد من تمريرة نجم الفريق جيمي فاردي، لينتهي اللقاء بفوز فولهام بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

وبهذا الفوز رفع فريق فولهام رصيده إلى17 نقطة ليخرج من منطقة الهبوط لأول مرة بانتصاره الثاني هذا الموسم، بينما توقف رصيد فريق ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع.