عــاجــل

ico الأمير محمد بن ناصر يتابع جهود تعليم جازان وصبيا خلال انطلاقة الفصل الثاني ico جامعة: وفيات أمريكا بكورونا تتجاوز وفيات الحرب العالمية ico “ساما” توقع مذكرة تعاون مع “الموارد البشرية” في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ico “المياه الوطنية” تدعو المتضررين من ارتفاع الفواتير لإجراء هام ico أمر ملكي بتمديد خدمة الشيخ “العواد” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء

الرئيسية أخبار محلية توقيع عقد شراكة بين صحيفة حكم الإلكترونية ومركز أسرار الجمال الطبي بنجران

توقيع عقد شراكة بين صحيفة حكم الإلكترونية ومركز أسرار الجمال الطبي بنجران

الكاتب : بتاريخ : 1 ديسمبر 2020 - 2:20 ص

حكم _ فاطمة دغريري

وقعت صحيفة حكم الإلكترونية عقد شراكة بينها وبين مُجمع أسرار الجمال الطبي بمنطقة نجران، وتم توفيع الاتفاقية بحضور المدير الإقليمي لصحيفة حكم الالكترونية بالمنطقة الأستاذ/ عبدالعزيز ال رشه، ومدير المجمع الأستاذ/ سعد بني هميم.

حيث تمت الشراكة بين الطرفين على أن تقوم الصحيفة بنشر جميع أخبار وإعلانات المركز، على أن يقدم المجمع الخصومات والخدمات الصحية بالمجمع لمنسوبي الصحيفة بمنطقة نجران.

وقد عبر مدير صحيفة حكم الإلكترونية عن سعادته بهذه الاتفاقية التي من شأنها تبادل التعاون فيما بين الطرفين بما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.

من جانبه عبر مدير مجمع أسرار الجمال الطبي عن فخره واعتزازه بهذه الاتفاقية التي يسعى من خلالها الطرفين إلى تقديم أفضل الخدمات لأبناء المنطقة، وكافة أفراد الوطن الغالي

‎الجدير بالذكر بأن توقيع العقد كان بتغطية إعلامية من عضو صحيفة حكم الإلكترونية الإعلامي/ يحيى إسماعيل.