عــاجــل

ico الأمير محمد بن ناصر يتابع جهود تعليم جازان وصبيا خلال انطلاقة الفصل الثاني ico جامعة: وفيات أمريكا بكورونا تتجاوز وفيات الحرب العالمية ico “ساما” توقع مذكرة تعاون مع “الموارد البشرية” في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ico “المياه الوطنية” تدعو المتضررين من ارتفاع الفواتير لإجراء هام ico أمر ملكي بتمديد خدمة الشيخ “العواد” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء

الرئيسية أخبار محلية توقيع عقد اتفاقية بين شركة أصالة الجزيرة للمستلزمات الطبية وجمعية رفقاء لرعاية الأيتام بنجران

توقيع عقد اتفاقية بين شركة أصالة الجزيرة للمستلزمات الطبية وجمعية رفقاء لرعاية الأيتام بنجران

الكاتب : بتاريخ : 1 ديسمبر 2020 - 2:12 ص

حكم – فاطمة دغريري
 

وقعت شركة أصالة الجزيرة للمستلزمات الطبية عقد اتفاقية بينها وبين جمعية رفقاء لرعاية الأيتام، وذلك لمنح الأيتام وأسرهم خصومات خاصة على المستلزمات الطبية.

حيث مثل شركة أصالة الجزيره للمستلزمات الطبية الأستاذ/ يحيى محمد القاضي، فيما مثل جمعية رفقاء المدير التنفيذي الأستاذ/ عبدالعزيز القحطاني.

وقد عبر مدير شركة أصالة الجزيره للمستلزمات الطبية الأستاذ/ يحيى القاضي عن سعادته بهذه الاتفاقية التي من شأنها تخفيف العبء على الأيتام وأسرهم.

من جابنه عبر المدير التنفيذي لجمعية رفقاء الأستاذ/ عبدالعزيز القحطاني عن فخره واعتزازه بهذه الاتفاقية التي يسعى من خلالها الطرفين إلى تقديم أفضل الخدمات للأيتام بالمنطقة، إنطلاقاً من المسؤولية المجتمعية، وإمتثالاً لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي يحث على الرفق بالأيتام.

الجدير بالذكر بأن توقيع العقد كان بتغطية إعلامية من عضوة صحيفة حكم الإلكترونية الإعلامية/ إيمان اليامي.