عــاجــل

ico جامعة: وفيات أمريكا بكورونا تتجاوز وفيات الحرب العالمية ico “ساما” توقع مذكرة تعاون مع “الموارد البشرية” في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب ico “المياه الوطنية” تدعو المتضررين من ارتفاع الفواتير لإجراء هام ico أمر ملكي بتمديد خدمة الشيخ “العواد” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء ico الحكومة اليمنية تبدأ بتحركات لمواجهات التحديات التي قد تطرأ جراء قرار تصنيف ميليشيا الحوثي تنظيمًا إرهابيًا

الرئيسية أخبار محلية توقيع عقد شراكة بين جمعية رفقاء لرعاية الأيتام ومستشفى تخصصي نجران الطبي

توقيع عقد شراكة بين جمعية رفقاء لرعاية الأيتام ومستشفى تخصصي نجران الطبي

الكاتب : بتاريخ : 1 ديسمبر 2020 - 2:06 ص

حكم _ فاطمة دغريري

 

عقدت صباح أمس الاثنين مذكرة تفاهم بين جمعية رفقاء لرعاية الأيتام ومستشفى تخصصي نجران الطبي، وذلك لتقديم عدة خصومات وخدمات طبية للأيتام وأسرهم.

 

وقد ثمن مدير الجمعيه الأستاذ/ عبدالعزيز القحطاني هذه المبادرة المقدمة في جميع المجالات الطبية بالمستشفى للأسر المستفيدة من الجمعية.

 

من جانبه أكد مدير المستشفى الأستاذ/ أحمد بن محسن ال رشه على أهمية ماتقدمه الجمعية من برامج وخدمات تجاه الأيتام، كما عبر عن شكره لإدارة وأعضاء الجمعية على مبادراتهم، وعنايتهم بالأيتام.

 

وأوضح أن ماقدمه المستشفى وسوف يقدمه من دعم لبرامج الجمعية والخصومات على الخدمات الصحية لهذه الفئة الغالية على الجميع هو من ضمن المسؤوليات المجتمعية التي توليها إدارة الشركة والمستشفى بالغ الأهمية.

سائلين الله التوفيق في تقديم أفضل الخدمات لأبناء المنطقة على وجه الخصوص، وكافة أفراد الوطن الغالي.

الجدير بالذكر بأن توقيع العقد كان بتغطية إعلامية من عضوة صحيفة حكم الالكترونية الإعلامية / إيمان الهمداني.