عــاجــل

ico سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يلتقي رئيس مجلس إدارة جمعية نجران الخضراء ico الغذاء والدواء تلزم المنشآت الغذائية بالإفصاح عن مسببات الحساسية في قائمة وجبات الطعام ico شاهد .. الأغنام تعجز عن الشرب في تبوك بسبب تجمد المياه ico أمير جازان ونائبه يوجهان بمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية واتخاذ العقوبات للمخالفين  ico العواد يشكر القيادة بمناسبة صدور الأمر الملكي بتمديد خدمته على المرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات

الرئيسية أخبار محلية توقيع عقد اتفاقية شراكة بين صحيفة حكم الإلكترونية ومستشفى تخصصي نجران الطبي

توقيع عقد اتفاقية شراكة بين صحيفة حكم الإلكترونية ومستشفى تخصصي نجران الطبي

الكاتب : بتاريخ : 1 ديسمبر 2020 - 1:58 ص

حكم _ فاطمة دغريري

 

عقد صحيفة حكم الإلكترونية صباح يوم الاثنين الموافق ١٥ ربيع الثاني ١٤٥٢هـ، عقد اتفاقية شراكة تعاون بين الصحيفه ومستشفى تخصصي نجران الطبي.

وقد عبرت نائبة مدير صحيفة حكم الإلكترونية في منطقة نجران الأستاذة/ ريفال ال فهاد عن شكرها وتقديرها لإدارة المستشفى على حسن الاستقبال وما تضمنته الاتفاقية من استعداد للتعاون مع الصحيفة، في كافة المجالات ودعم منسوبيها من خلال تقديم عروض وخصومات خاصة بهم على الخدمات الصحية.

 

من جانبه عبر مدير عام المستشفى الأستاذ/ أحمد بن محسن ال رشه عن شكره لفريق الصحيفة على زيارتهم للمستشفى وماتم طرحه من مبادراتهم الرائعة للتواصل بين الجانبين وابراز كل الجهود للمجتمع.

سائلين الله التوفيق في تقديم أفضل الخدمات لأبناء المنطقة على وجه الخصوص، وكافة أفراد الوطن الغالي من زوار ومرتادي المنطقة.

الجدير بالذكر بأن توقيع العقد كان بتغطيه إعلامية من عضوة صحيفة حكم الالكترونيه الإعلامية / هيام اليامي.