عــاجــل

ico التقاعد تكشف آلية وطريقة الاستفادة من خدمة المعاش الفوري ico «التنمية الاجتماعية»: الرفع إلى جهة العمل لحسم قسط القرض حال التعثر شهرين عن السداد ico توضيح من التجارة بشأن موعد تطبيق الفواتير الإلكترونية ico الجوازات توضح شروط سفر العمالة المنزلية بتأشيرة خروج نهائي ico «الغذاء والدواء» توضح عقوبة صنع عبوات وأغلفة المستحضرات الصيدلانية أو العشبية المغشوشة

الرئيسية أخبار رياضية أتالانتا يهزم ليفربول بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

أتالانتا يهزم ليفربول بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

الكاتب : بتاريخ : 26 نوفمبر 2020 - 3:06 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

حقق فريق أتالانتا الإيطالي، فوزاً ثميناً على حساب مضيفه ليفربول الإنجليزي بنتيجة 0/2، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بالمسابقة من دوري أبطال أوروبا.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني نجح فريق أتالانتا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق جوسيب إيليسيتش، قبل أن يسجل زميله روبن جوسينس الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 64.لينتهي اللقاء بفوز أتالانتا الإيطالي بنتيجة 0/2.

وبهذا الفوز رفع فريق أتالانتا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف أياكس صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته.

 

على الجانب الأخر تجمد رصيد ليفربول عند تسع نقاط، لكنه ظل محافظا على صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن أياكس وأتالانتا.

 

وفي المباراة الثانية شهدت فوز فريق أياكس أمستردام الهولندي على فريق ميتلاند الدنماركي 3 / 1.

تقدم أياكس في الدقيقة47 عن طريق ريان جرافينبيرش ، قبل أن يضيف نصير مزرواي الهدف الثاني في الدقيقة49.

وفي الدقيقة 66 سجل البرازيلي ديفيد نيريس الهدف الثالث لأياكس، قبل أن يسجل أوير مابل هدف تقليص الفارق للفريق الدنماركي في الدقيقة 80.

 

وبهذه النتيجة، ودع فريق ميتلاند الدنماركي المنافسات القارية للموسم الحالي، حيث يحتل المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، بفارق سبع نقاط خلف أتالانتا صاحب المركز الثالث وأياكس صاحب المركز الثاني، وبالتالي لن يكون قادرا حتى على التأهل لمنافسات خروج المغلوب في الدوري الأوروبي.