عــاجــل

ico أمانة تبوك : زيارات تفتيشية لمراقبة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا ico قرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية تسفر عن مواجهتان ناريتان ico النقل توفر أكثر من 20 فرصة تدريبية شاغرة بالمدينة المنورة ico كيفية وصول الكفيف للمصنفات.. مؤتمر بإدارة فريق عطاءات وارفة لذوي الإعاقة البصرية ico تسعة فرق تأهلت إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

الرئيسية أخبار محلية سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على التقرير الخاص بإنجازات وجهود مكافحة المخدرات بالمنطقة

سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على التقرير الخاص بإنجازات وجهود مكافحة المخدرات بالمنطقة

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2020 - 3:28 م

حكم – العلاقات والاعلام – جاران:

 

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد/ سعد بن محمد بن جليغم .

 

 

وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بإنجازات واعمال مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة، خلال العام الماضي.

 

واستمع سمو نائب أمير منطقة جازان ، لشرح مفصل عما تضمنه التقرير والجهود التي قامت بها مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة جازان وفروعها بالمنطقة والنتائج التي تم تحقيقها خلال العام الماضي في مجال مكافحة المخدرات وضمن التقرير إنجازات ونجاحات متميزة حققها منسوبي مكافحة المخدرات في الفتره الماضية.

 

 

ونوه سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ، بجهود رجال المكافحه بالمنطقة في دحر المهربين والمروجين ومكافحة هذه السموم والآفات وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على شباب ومكتسبات الوطن.
وشدد سموه على أهمية الدور المناط بجميع الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين وضرورة تكاتف وتضافر الجهود وكل ما يسهم في حماية الفرد والمجتمع في الإبلاغ والقبض على مروجي تلك السموم لشبابنا او الى الوطن الغالي.

 

من جهته عبر مدير مكافحة المخدرات بمنطقة جازان العميد سعد بن جليغم ، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ، على دعمهما المتواصل لمنسوبي مكافحة المخدرات بجازان وتوجيهاتهما الدائمة بالتصدي لكل من يحاول ان يمس أمن هذا البلد سواء بتهريب او ترويج المخدرات للمنطقة أو المملكة عبر حدودها.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً