عــاجــل

ico أمانة تبوك : زيارات تفتيشية لمراقبة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا ico قرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية تسفر عن مواجهتان ناريتان ico النقل توفر أكثر من 20 فرصة تدريبية شاغرة بالمدينة المنورة ico كيفية وصول الكفيف للمصنفات.. مؤتمر بإدارة فريق عطاءات وارفة لذوي الإعاقة البصرية ico تسعة فرق تأهلت إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

الرئيسية الأخبار الرئيسية دورتموند يقسو على هيرتا برلين بخماسية بالدوري الألماني

دورتموند يقسو على هيرتا برلين بخماسية بالدوري الألماني

كتبه كتب في 22 نوفمبر 2020 - 3:21 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

 

حقق فريق بوروسيا دورتموند، فوزاً كبيراً على حساب مضيفه فريق هييرتا برلين، بنتيجة 5 / 2، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب الأولمبي، في العاصمة برلين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

 

 

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق هيرتا برلين، بهدف دون مقابل، سجله اللاعب ماتيوس كونها، في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

 

وفي الشوط الثاني، نجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند، في تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، خلال 16 دقيقة، وأضاف البرتغالي رافائيل جوريرو، رابع أهداف دورتموند، في الدقيقة 70.

 

 

وقلص كونها، النتيجة لفريق هيرتا برلين، بتسجيله الهدف الثاني، في الدقيقة 79، من ركلة جزاء، وعاد هالاند، ليضيف خامس أهداف فريقه ورابع أهدافه الشخصية، في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

 

وبهذا الفوز رفع فريق بوروسيا دورتموند رصيده إلى 18 نقطة في وصافة الترتيب بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ المتصدر، فيما يحتل هيرتا برلين المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً