عــاجــل

ico المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين ico صحة الشرقية : تكثيف الجولات التفتيشية على المنتجعات السياحية والأماكن العامة خلال عيد الفطر ico تجارة نجران تنفذ جولات رقابية على محطات تعبئة الوقود للتأكد من التزامها بمعايير الجودة والسلامة ico جوازات الجوف تنهي استعداداتها لإستقبال المسافرين عبر منفذ الحديثة ico أمانة الشرقية تنفذ 1551 جولة رقابية وتغلق 20 مُنشأة لمخالفة الاجراءات الاحترازية والتدابير الصحية أمس الاثنين


الرئيسية أخبار رياضية مصدر يكشف سبب الخلاف بين “معلول” و”خربين” في منتخب سوريا

مصدر يكشف سبب الخلاف بين “معلول” و”خربين” في منتخب سوريا

كتبه كتب في 13 نوفمبر 2020 - 4:15 م

حكم – متابعات :-

كشف مصدر سبب الخلاف بين المدير الفني التونسي للمنتخب السوري نبيل معلول واللاعب الدولي المحترف في صفوف الهلال عمر خربين.

وأشار مصدر، وفقاً لـ “كووورة”، إلى أن خربين كان يُصر على ارتداء رقم 7 بمنتخب بلاده في الوقت الذي قرر المدير الفني منح الرقم للاعب المحترف في القسم الثاني بالدوري التركي، لاياز عثمان.

ونوه المصدر ذاته، إلى أن خربين أخطر المدير الفني لمنتخب سوريا أنه لن يُشارك في أي مباراة ودية خلال فترة التوقف إلا بعد الحصول على الرقم 7 مما أعتبره التونسي نبيل معلول تدخل في اختصاصاته.

وأتم المصدر ذاته تصريحه بالإشارة إلى أن عمر خربين كان يجلس بطريقة غير لائقة بوضع قديمه على مقعد أخر خلال أحد اجتماعات نبيل معلول مع لاعب المنتخب السوري.

وكان المدير الفني التونسي للمنتخب السوري، قد أشار إلى أنه قام بإقصاء عمر خربين من المنتخب بسبب تدخله في عمله الفني.

ونجح المنتخب السوري، في أول اختبار بقيادة مدربه التونسي نبيل معلول، بفوزه وديًا على أوزبكستان، بهدف وحيد سجله محمود المواس.