عــاجــل

ico 6 علامات خفية لكنها خطيرة تدل على أن لديك مشكلة في القلب ico قسم الأشعة بمستشفى صامطة العام يعايد منسوبيه في العيد ico جولات ميدانية على المساجد لتطبيق الإجراءات الوقائية بصامطة ico مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ico حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد


الرئيسية أخبار عربية وعالمية ترامب: سأفوز بسهولة إذا تم احتساب الأصوات “الشرعية” فقط.. وتويتر يضع تحذيرًا على تغريدته

ترامب: سأفوز بسهولة إذا تم احتساب الأصوات “الشرعية” فقط.. وتويتر يضع تحذيرًا على تغريدته

كتبه كتب في 6 نوفمبر 2020 - 3:47 م

حكم – وكالات :-

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم (الجمعة)، أنه سيفوز في الانتخابات بسهولة في حال تم احتساب الأصوات “الشرعية فقط”.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، إنه تم منع مراقبي حملته الانتخابية من أداء مهامهم، مطالبًا باعتبار الأصوات المقبولة خلال هذه الفترة على أنها أصوات غير قانونية، مشيراً إلى أن المحكمة العليا ستتولى الحكم في شرعية هذه الأصوات.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد صرح في وقت سابق أن هناك محاولات لسرقة الانتخابات الرئاسية، مشیراً إلى أن التصويت عبر البريد دمَّر العملية الانتخابية وفتح المجال للتزوير.

ولا تزال عملية فرز الأصوات في الانتخابات الأمريكية مستمرة، التي يتنافس فيها دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن، وتشير النتائج الأولية حتى الآن لتقدم بايدن واقترابه من الفوز بمنصب الرئيس.

بدوره، وضع موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجددًا إشارة تحذير من فحوى تغريدة ترامب، معتبرًا أنها قد تحتوي على معلومات مضللة أو مزيفة بشأن العملية الانتخابية.