عــاجــل

ico إصابة 5 أشخاص بانفجار غاز في مبنى سكني بمقاطعة لينينغراد الروسية ico الصين: 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico وصفات طبيعية من داخل مطبخك للتخلص من رائحة الفم الكريهة ico هل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟ ico التعادل السلبي يحسم ديربي تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

الرئيسية أخبار محلية “المعهد الصناعي الثانوي بصبيا” يُطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

“المعهد الصناعي الثانوي بصبيا” يُطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية

كتبه كتب في 29 أكتوبر 2020 - 7:07 م

حكم _ هاله النعمي :-

أطلق المعهد الصناعي الثانوي بصبيا اليوم بالتعاون مع مركز الرعاية الأولية بصلهبة وصبيا الجديدة حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، وذلك بمقر المعهد.

وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي بصبيا الأستاذ/ ناصر بن عيسى سرحان، أن هذه الحملة تأتي في إطار إستشعار المسؤولية تجاه منسوبي المعهد من المتدربين وأعضاء هيئة التدريب والموظفين.

وأضاف “السرحان” أن الحملة تهدف أيضاً إلى رفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية للوقاية من المرض وتقليل مضاعفاته خصوصاً أنه يعد من الأمراض المعدية التي لها تأثيرات صحية واقتصادية على النظام الصحي.

وأشار: إلى جهود المعهد المثمرة والتعاون المستمر بين والمعهد الصناعي من جهة وبين مركز الرعاية الأولية بصلهبة وصبيا الجديدة، مقدماً لهم شكر وتقدير منسوبي المعهد ومتدربيه على الجهود المخلصة والكبيرة في توعية وتثقيف المجتمع صحياً.