عــاجــل

ico إصابة 5 أشخاص بانفجار غاز في مبنى سكني بمقاطعة لينينغراد الروسية ico الصين: 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico وصفات طبيعية من داخل مطبخك للتخلص من رائحة الفم الكريهة ico هل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟ ico التعادل السلبي يحسم ديربي تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

الرئيسية أخبار رياضية دورتموند يتغلب على زينيت الروسي بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

دورتموند يتغلب على زينيت الروسي بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا

كتبه كتب في 29 أكتوبر 2020 - 6:59 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

حقق بوروسيا دورتموند، فوزاً ثميناً على ضيفه فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، بنتيجة 0/2، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة السادسة، من دوري أبطال أوروبا.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل مع السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ونجح فريق دورتموند من تسجيل هدفين في شباك الفريق الروسي عن طريق اللاعب جادون سانشو، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 78، وأضاف زميله إيرلينج هالاند، الهدف الثاني، في الوقت البدل الضائع من ركلة جزاء أسكنها في الشباك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

وفى الجولة ذاتها، تعادل فريق كلوب بروج البلجيكي، مع ضيفه فريق لاتسيو الإيطالي، بنتيجة 1/1.

حيث انتهى الشوط بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1وتقدم فريق لاتسيو عن طريق خواكين كوريا، في الدقيقة 14، وتعادل هانز فاناكن، للفريق البلجيكي، من ركلة جزاء، في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقين من تسجيل هدف الفوز ولكن بائت جميع محاولاتهم بالفشل لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

ويتصدر لاتسيو، المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن كلوب بروج، صاحب المركز الثاني، والذي يتساوى معه في عدد النقاط، ثم دورتموند، في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، وأخيرا زينيت، بدون نقاط.