عــاجــل

ico فرع الموارد البشرية بجازان تنفذ جولات للوقوف علي تطبيق قرارات التوطين ico «الصحة»: 322 إصابة جديدة بـ«كورونا».. و428 حالة تعافي ico تنمية أبوعريش تبحث تقديم مبادرات لذوي الإعاقة وتنفذ برنامجًا تدريبيا لطلاب وطالبات الثانوية ico “تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي فساد في الحرث والنسل” برنامج بإسلامية جازان ico وكالة شؤون الاستراتيجية وتحقيق الرؤية تقيم ورشة للتعريف باستراتيجية الوزارة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بفرع الوزارة بمنطقة جازان

الرئيسية حكم لايت تعيين الدكتور عبدالعزيز آل رشه مديرا إقليميا لفريق صحيفة حكم بمنطقة نجران

تعيين الدكتور عبدالعزيز آل رشه مديرا إقليميا لفريق صحيفة حكم بمنطقة نجران

كتبه كتب في 29 أكتوبر 2020 - 1:47 ص

حكم – فريق التحرير:

 

أصدر المشرف العام على صحيفة حكم الالكترونية الأستاذ : إسماعيل الحكمي قراراً يقضي بتعيين الزميل الدكتور عبدالعزيز بن أحمد آل رشه مديراً إقليمياً لفريق صحيفة حكم الالكترونية بمنطقة نجران  .

 

حيث ينفذ هذا القرار اعتباراً من تاريخه كما ويرتبط القرار ذاته بمختلف إدارات الأقسام الرئيسية إدارياً ومباشرة مع المشرف العام على الصحيفة.

 

هذا ويعد الدكتور آل رشة من الكفاءات الإعلامية المعروفة على مستوى المملكة ويعتبر انضمام قامة إعلامية مخضرمة مثله بمثابة فخر للصحيفة وفرصة ذهبية كذلك لتعلم المزيد من الخبرات والمعارف وتناولها .

 

لذا وبهذه المناسبة يطيب لأسرة صحيفة حكم بكافة أعضائها ومنسوبيها بأن تقدم للزميل آل رشة أعذب التهاني متمنيةً له مزيدا من التقدم والتوفيق.