عــاجــل

ico محافظ حفر الباطن يسجل في برنامج التبرع بالاعظاء ico بايدن: 40% من قادة دول العالم طلبوا مساعدة واشنطن في توفير لقاحات كورونا ico شرطة الرياض: القبض على (10) أشخاص سرقوا مركبات وتاجروا بها ico البيان الختامي للاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامي حول الاعتداءات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية ico كبار العلماء: تسجيل خادم الحرمين وولي العهد في برنامج التبرع بالأعضاء سنة حسنة وخطوة مباركة


الرئيسية حكم لايت تعيين الدكتور عبدالعزيز آل رشه مديرا إقليميا لفريق صحيفة حكم بمنطقة نجران

تعيين الدكتور عبدالعزيز آل رشه مديرا إقليميا لفريق صحيفة حكم بمنطقة نجران

كتبه كتب في 29 أكتوبر 2020 - 1:47 ص

حكم – فريق التحرير:

 

أصدر المشرف العام على صحيفة حكم الالكترونية الأستاذ : إسماعيل الحكمي قراراً يقضي بتعيين الزميل الدكتور عبدالعزيز بن أحمد آل رشه مديراً إقليمياً لفريق صحيفة حكم الالكترونية بمنطقة نجران  .

 

حيث ينفذ هذا القرار اعتباراً من تاريخه كما ويرتبط القرار ذاته بمختلف إدارات الأقسام الرئيسية إدارياً ومباشرة مع المشرف العام على الصحيفة.

 

هذا ويعد الدكتور آل رشة من الكفاءات الإعلامية المعروفة على مستوى المملكة ويعتبر انضمام قامة إعلامية مخضرمة مثله بمثابة فخر للصحيفة وفرصة ذهبية كذلك لتعلم المزيد من الخبرات والمعارف وتناولها .

 

لذا وبهذه المناسبة يطيب لأسرة صحيفة حكم بكافة أعضائها ومنسوبيها بأن تقدم للزميل آل رشة أعذب التهاني متمنيةً له مزيدا من التقدم والتوفيق.