اختيار د. نادية الصايغ منسقاً عاماً لمبادرة (تعالوا نجبر بخاطر بعض)

حكم _ هاله النعمي :-

أعلنت الهيئة العليا لشبكة إعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين اختيار الدكتورة/ نادية الصايغ مشرفاً عاماً على مبادرة (تعالوا نجبر بخاطر بعض) التى أعلنت عنها الشبكة وسوف تنطلق فعالياتها هذا الأسبوع وتستهدف مبادرة “تعالوا نجبر بخاطر بعض” تقديم الدعم المعنوي والنفسي والصحي للجميع والاهتمام بالمسنين واليتامى من كافة الجوانب وتقديم المشورة مجاناً لكل من يحتاج هذا الدعم في 18 دولة عربية، حيث تتواجد قيادات الشبكة.

ومن المقرر أن تعلن الشبكة غداً عن التشكيل الكامل لفريق عمل المبادرة وهذا الفريق سيتكون من قيادات بالشبكة أغلبها نسائية في 18 دولة عربية.

كما سيضم فريق العمل عدداً من المتخصصين والمهتمين من خارج الشبكة وسوف يتكون فريق عمل المبادرة من 5 لجان هي: (لجنة الدعم الإعلامي، ولجنة الدعم النفسي ، ولجنة المشورة، ولجنة الزيارات الميدانية، ولجنة مساندة اليتامى والمسنين) وقال بيان الشبكة أن اختيار د. نادية الصايغ لمنصب المشرف العام على المبادرة جاء عن جدارة وباجماع الهيئة العليا للشبكة.

الجدير بالذكر أن د. نادية خليل الصايغ تشغل منذ 2004 وحتى الآن منصب مديرة مركز المشاعر الإنسانية في الإمارات، كما أنها مستشار شبكة إعلام المرأة العربية للشؤون الإنسانية وشؤون أصحاب الهمم وسبق أن فازت بأوسكار أفضل شخصية عربية فى مجال الأعمال الإنسانية لأصحاب الهمم لعام 2019.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021