عــاجــل

ico إصابة 5 أشخاص بانفجار غاز في مبنى سكني بمقاطعة لينينغراد الروسية ico الصين: 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico وصفات طبيعية من داخل مطبخك للتخلص من رائحة الفم الكريهة ico هل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟ ico التعادل السلبي يحسم ديربي تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

الرئيسية أخبار محلية اختيار د. نادية الصايغ منسقاً عاماً لمبادرة (تعالوا نجبر بخاطر بعض)

اختيار د. نادية الصايغ منسقاً عاماً لمبادرة (تعالوا نجبر بخاطر بعض)

كتبه كتب في 25 أكتوبر 2020 - 8:13 م

حكم _ هاله النعمي :-

أعلنت الهيئة العليا لشبكة إعلام المرأة العربية برئاسة المستشار الإعلامي د. معتز صلاح الدين اختيار الدكتورة/ نادية الصايغ مشرفاً عاماً على مبادرة (تعالوا نجبر بخاطر بعض) التى أعلنت عنها الشبكة وسوف تنطلق فعالياتها هذا الأسبوع وتستهدف مبادرة “تعالوا نجبر بخاطر بعض” تقديم الدعم المعنوي والنفسي والصحي للجميع والاهتمام بالمسنين واليتامى من كافة الجوانب وتقديم المشورة مجاناً لكل من يحتاج هذا الدعم في 18 دولة عربية، حيث تتواجد قيادات الشبكة.

ومن المقرر أن تعلن الشبكة غداً عن التشكيل الكامل لفريق عمل المبادرة وهذا الفريق سيتكون من قيادات بالشبكة أغلبها نسائية في 18 دولة عربية.

كما سيضم فريق العمل عدداً من المتخصصين والمهتمين من خارج الشبكة وسوف يتكون فريق عمل المبادرة من 5 لجان هي: (لجنة الدعم الإعلامي، ولجنة الدعم النفسي ، ولجنة المشورة، ولجنة الزيارات الميدانية، ولجنة مساندة اليتامى والمسنين) وقال بيان الشبكة أن اختيار د. نادية الصايغ لمنصب المشرف العام على المبادرة جاء عن جدارة وباجماع الهيئة العليا للشبكة.

الجدير بالذكر أن د. نادية خليل الصايغ تشغل منذ 2004 وحتى الآن منصب مديرة مركز المشاعر الإنسانية في الإمارات، كما أنها مستشار شبكة إعلام المرأة العربية للشؤون الإنسانية وشؤون أصحاب الهمم وسبق أن فازت بأوسكار أفضل شخصية عربية فى مجال الأعمال الإنسانية لأصحاب الهمم لعام 2019.