عــاجــل

ico فرع الموارد البشرية بجازان تنفذ جولات للوقوف علي تطبيق قرارات التوطين ico «الصحة»: 322 إصابة جديدة بـ«كورونا».. و428 حالة تعافي ico تنمية أبوعريش تبحث تقديم مبادرات لذوي الإعاقة وتنفذ برنامجًا تدريبيا لطلاب وطالبات الثانوية ico “تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي فساد في الحرث والنسل” برنامج بإسلامية جازان ico وكالة شؤون الاستراتيجية وتحقيق الرؤية تقيم ورشة للتعريف باستراتيجية الوزارة بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بفرع الوزارة بمنطقة جازان

الرئيسية أخبار رياضية بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري

بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري

كتبه كتب في 24 أكتوبر 2020 - 4:56 ص

حكم ــ حسن عواجي :-

خالف الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الشباب، بروتوكول رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بعد قيامه بتبادل القمصان مع جلال الداودي، لاعب الرائد، بعد نهاية المباراة بين الفريقين.

لبانيجا أثناء خلعه قميص ناديه الشباب وتبادله مع الداودي، رغم أن بروتوكول الدوري يمنع هذا التصرف تماماً، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وأصدرت الرابطة في وقت سابق مجموعة من التوصيات الواجب تنفيذها، بعد تداعيات جائحة كورونا، مثل منع اللاعبين من المصافحة والعناق عند الاحتفال، بالإضافة إلى عدم تبادل القمصان بعد المباريات.

الجدير بالذكر أن بانيجا قام بتصرف شبيه أثناء لعبه مع إشبيلية، بعد مباراة الفريق الأندلسي ضد برشلونة، حينما تبادل القمصان مع مواطنه ليونيل ميسي، لكن رابطة الليجا اكتفت بتحذير الثنائي دون إيقافهما عند اللعب مع فريقهما.