عــاجــل

ico محافظ حفر الباطن يسجل في برنامج التبرع بالاعظاء ico بايدن: 40% من قادة دول العالم طلبوا مساعدة واشنطن في توفير لقاحات كورونا ico شرطة الرياض: القبض على (10) أشخاص سرقوا مركبات وتاجروا بها ico البيان الختامي للاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامي حول الاعتداءات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية ico كبار العلماء: تسجيل خادم الحرمين وولي العهد في برنامج التبرع بالأعضاء سنة حسنة وخطوة مباركة


الرئيسية أخبار رياضية بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري

بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري

كتبه كتب في 24 أكتوبر 2020 - 4:56 ص

حكم ــ حسن عواجي :-

خالف الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب الشباب، بروتوكول رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بعد قيامه بتبادل القمصان مع جلال الداودي، لاعب الرائد، بعد نهاية المباراة بين الفريقين.

لبانيجا أثناء خلعه قميص ناديه الشباب وتبادله مع الداودي، رغم أن بروتوكول الدوري يمنع هذا التصرف تماماً، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وأصدرت الرابطة في وقت سابق مجموعة من التوصيات الواجب تنفيذها، بعد تداعيات جائحة كورونا، مثل منع اللاعبين من المصافحة والعناق عند الاحتفال، بالإضافة إلى عدم تبادل القمصان بعد المباريات.

الجدير بالذكر أن بانيجا قام بتصرف شبيه أثناء لعبه مع إشبيلية، بعد مباراة الفريق الأندلسي ضد برشلونة، حينما تبادل القمصان مع مواطنه ليونيل ميسي، لكن رابطة الليجا اكتفت بتحذير الثنائي دون إيقافهما عند اللعب مع فريقهما.