عــاجــل

ico محافظ حفر الباطن يسجل في برنامج التبرع بالاعظاء ico بايدن: 40% من قادة دول العالم طلبوا مساعدة واشنطن في توفير لقاحات كورونا ico شرطة الرياض: القبض على (10) أشخاص سرقوا مركبات وتاجروا بها ico البيان الختامي للاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين لدول منظمة التعاون الإسلامي حول الاعتداءات الإسرائيلية في الأرض الفلسطينية ico كبار العلماء: تسجيل خادم الحرمين وولي العهد في برنامج التبرع بالأعضاء سنة حسنة وخطوة مباركة


الرئيسية أخبار رياضية قمة مرتقبة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي غداً

قمة مرتقبة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي غداً

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2020 - 9:43 م

حكم ــ حسن عواجي :-

يواجه مانشستر يونايتد منافسه تشيلسي بمعنويات مرتفعة غداً السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر يونايتد في اللقاء الأخير خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-4، وإجمالاً فاز الفريق مرتين في 4 مباريات بالبريميرليغ حتى الآن بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى، حيث سجل 9 أهداف واهتزت شباكه 12 مرة.

على الجانب الآخر تعادل تشيلسي في اللقاء الأخير على ملعبه مع ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل فريق، وإجمالاً فاز الفريق مرتين في 5 مباريات بالبريميرليغ حتى الآن، حيث سجل 13 هدفاً واهتزت شباكه 9 مرات.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر فبراير 2020 حيث انتهت بنتيجة 0-2 لصالح مانشستر يونايتد.

ووصل فارق النقاط بين الفريقين إلى نقطتين في ترتيب جدول الدوري حيث وصل رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة السادسة في المركز الخامس عشر، وفي المقابل يحتل تشيلسي المركز الثامن برصيد 8 نقاط.