عــاجــل

ico «أبشر» يوضح الإجراء المطلوب بشأن رخصة السائق بعد صدور تأشيرة الخروج النهائي ico مؤسسة التقاعد: المعلمون والمعلمات على رأس قائمة التقاعد المبكر ico “حساب المواطن” يوضح موقف التابع المؤمن عليه من الدعم ico فرع الموارد البشرية بجازان تنفذ جولات للوقوف علي تطبيق قرارات التوطين ico «الصحة»: 322 إصابة جديدة بـ«كورونا».. و428 حالة تعافي

الرئيسية أخبار رياضية قمة مرتقبة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي غداً

قمة مرتقبة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي غداً

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2020 - 9:43 م

حكم ــ حسن عواجي :-

يواجه مانشستر يونايتد منافسه تشيلسي بمعنويات مرتفعة غداً السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر يونايتد في اللقاء الأخير خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-4، وإجمالاً فاز الفريق مرتين في 4 مباريات بالبريميرليغ حتى الآن بعد تأجيل مباراة الجولة الأولى، حيث سجل 9 أهداف واهتزت شباكه 12 مرة.

على الجانب الآخر تعادل تشيلسي في اللقاء الأخير على ملعبه مع ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل فريق، وإجمالاً فاز الفريق مرتين في 5 مباريات بالبريميرليغ حتى الآن، حيث سجل 13 هدفاً واهتزت شباكه 9 مرات.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر فبراير 2020 حيث انتهت بنتيجة 0-2 لصالح مانشستر يونايتد.

ووصل فارق النقاط بين الفريقين إلى نقطتين في ترتيب جدول الدوري حيث وصل رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة السادسة في المركز الخامس عشر، وفي المقابل يحتل تشيلسي المركز الثامن برصيد 8 نقاط.