عــاجــل

ico إصابة 5 أشخاص بانفجار غاز في مبنى سكني بمقاطعة لينينغراد الروسية ico الصين: 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico وصفات طبيعية من داخل مطبخك للتخلص من رائحة الفم الكريهة ico هل يؤدى مرض السكرى إلى زيادة الإصابة بأمراض الشريان التاجى بمقدار 4 أضعاف؟ ico التعادل السلبي يحسم ديربي تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

الرئيسية أخبار رياضية فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقاً

فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقاً

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2020 - 5:38 ص

حكم ــ حسن عواجي

قبل 20 يوماً، ودع فريق النصر الأول لكرة القدم، منافسات دوري أبطال آسيا، من نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني، وتنبأ آنذاك البرتغالي روي فيتوريا بإصابات ستحيط بلاعبيه بسبب الإرهاق.

 

وقال البرتغالي في المؤتمر اللاحق للمباراة الملعوبة في 3 أكتوبر الجاري:« نحن بحاجة للراحة والتعافي الآن، سيعاني اللاعبون من الإصابات والإرهاق لأنهم بشر».

 

وتابع:« لعبنا 7 مباريات في أسبوعين، وهذا صعب على أي فريق وأي لاعب، الإرهاق ليس بدنياً فقط، بل ذهنياً أيضاً، أقول ذلك لأنني من يملك القرار».

 

وبعد تصريحات فيتوريا تلك، توالت الإصابات على لاعبيه، حيث فقد 8 من عناصره، وهم سلطان الغنام، وعبدالفتاح عسيري، والبرازيلي مايكون بيريرا، والأرجنتيني جونزالو مارتينيز، وعلي لاجامي، والمغربي نور الدين أمرابط، وأسامة الخلف، إضافة لخالد الغنام الذي يعاني من آلام، وعدم جاهزية المغربي عبدالرزاق حمدالله.

 

في غضون ذلك، ظهر الأصفر متأثراً بالغيابات المتعددة، حيث خسر أول مباراة دورية له أمام الفتح بهدفين لهدف، ثم تعرض لهزيمة أخرى أمام التعاون بهدف دون رد.

 

وتنتظر البرتغالي مع فريقه مباريات ذات أهمية عالية في الشهر المقبل، إذ سيلاقي الأهلي الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع شكوك باستمرار غياب عدد من الأسماء، بينهم مارتينيز ومايكون، وسلطان الغنام.

 

وفي الدوري أيضاً سيلعب مع الشباب في الجولة الثالثة، قبل أن يلعب ضد القادسية في الرابعة، ثم يخوض ديربي الرياض أمام غريمه الهلال في المرحلة الخامسة.