عــاجــل

ico بكرة وفكرة وتمكين.. مبادرة إحسان النسائي للأيتام ico مدرب الشباب كايشينا: هدفنا لقب غائب منذ 20 عاماً ico “جمعية تميز الشبابية” تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع ico الرياض تحتضن أولى عودة مباريات كأس محمد السادس ico “الانضباط” توقف الجبلي والنجار وتغرّم عدد من اللاعبين والأندية

الرئيسية أخبار محلية تحت شعار “أصدقاء البيئة” بلدية صبيا تعالج “60” موقعاً في المحافظة

تحت شعار “أصدقاء البيئة” بلدية صبيا تعالج “60” موقعاً في المحافظة

كتبه كتب في 21 أكتوبر 2020 - 3:00 م

حكم _ إنعام حمراني _ صبيا

 

 

تفعيلاً لدور المواطن في الرقابة على الخدمات البلدية ضمن المبادرة المجتمعية التي أطلقتها بلدية محافظة صبيا بعنوان “تحديد المشكلات البيئية وإيجاد طرق لعلاجها” تحت شعار “أصدقاء البيئة”، والتي تهدف إلى النهوض بمستوى النظافة العامة والتخلص من الظواهر المشوهة للمظهر العام، وتُعزز من أواصر التواصل المجتمعي وتوفير الخدمات، بالإضافة إلى تعميق الوعي البيئي وتوجيه الأفراد نحو المحافظة على البيئة من خطر الملوثات.

 

حيث قامت البلدية خلال هذا الأسبوع وبمشاركة عدد من الأفراد المتطوعين بمعالجة “60” موقعاً في المحافظة شملت الأحياء وعدد من القرى، عن طريق رفع النفايات وأنقاض الهدم والبناء بمعدل يومي قُدر بــ”160″طن، بجانب العمل على مكافحة آفات الصحة العامة من حشرات وبعوض.

وفي السياق كشف رئيس بلدية صبيا المهندس/ هادي بن علي دغريري، أن البلدية وفي ضوء خطتها الرامية إلى تحسين الخدمات وتطويرها وإشراك الأفراد المتطوعين، قامت بمعالجة “60” موقعا في المحافظة شملت القرى والأحياء والشوارع والميادين والساحات العامة ضمن المبادرة المجتمعية التي أطلقتها تحت شعار “أصدقاء البيئة”.

 

من جانبه شكر رئيس البلدية المهندس “الدغريري” جميع الأفراد المتطوعين المشاركين في المبادرة على ما يبذلونه من جهود ميدانية في متابعة ورصد الظواهر المشوهة للمظهر العام.