عــاجــل

ico بكرة وفكرة وتمكين.. مبادرة إحسان النسائي للأيتام ico مدرب الشباب كايشينا: هدفنا لقب غائب منذ 20 عاماً ico “جمعية تميز الشبابية” تنفذ دورة الإنقاذ والإخلاء ضمن برنامج مكّن مسار التطوع ico الرياض تحتضن أولى عودة مباريات كأس محمد السادس ico “الانضباط” توقف الجبلي والنجار وتغرّم عدد من اللاعبين والأندية

الرئيسية أخبار رياضية وولفرهامبتون يهزم ليدز يونايتد وست بروميتش يتعادل مع بيرنلي سلبيًا

وولفرهامبتون يهزم ليدز يونايتد وست بروميتش يتعادل مع بيرنلي سلبيًا

كتبه كتب في 20 أكتوبر 2020 - 10:12 ص

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حقق فريق وولفرهامبتون، فوزاً ثميناً على فريق ليدز يونايتد، بنتيجة هدف دون رد، على ملعب إيلان رود، ضمن منافسات الجولة الـ5 من الدوري الإنجليزي البريميرليغ.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني اقتناص فريق وولفرهامبتون النقاط الثلاث بعد خطف هدف الفوز عن طريق اللاعب المتألق راؤول خيمينيز في الدقيقة 70 من تسديدة من على حدود المنطقة ارتطمت في رأس أحد مدافعي أصحاب الأرض وغيرت مسارها داخل الشباك.

وبهذا الفوز يحقق فريق وولفرهامبت نفسي انتصاره الثاني تواليا في المسابقة،والثالث هذا الموسم، مقابل خسارتين، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط يقفز بها للمركز التاسع مؤقتا وتجمد رصيد ليدز عند 7 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً.

أما ليدز فواصل مسلسل نزيف النقاط بعد التعادل في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي أمام مانشستر سيتي، ليستقبل الفريق خسارته الثانية هذا الموسم.

وضمن الجولة ذاتها تعادل فريقا وست بروميتش ألبيون وبيرنلي سلبيًا، على ملعب ذا هاوثورنس.

وبهذا التعادل رفع وست بروميتش، رصيده إلى نقطتين في المركز السابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع بيرنلي رصيده لنقطة واحده في المركز الثامن عشر.