عــاجــل

ico «التأمينات الاجتماعية» توضح الحالات التي تستحق فيها المعاش التقاعدي ico فيسبوك قد تواجه قضية مكافحة احتكار جديدة ico “الزكاة والدخل”: تم ضبط 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي ico اتحاد الكرة يعلن فوز الهلال بالمركز الأول لجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية ico الصحة: لقاح الإنفلونزا «آمن تمامًا» لهذه الفئة

الرئيسية أخبار رياضية مانشستر يونايتد ينتصر على نيوكاسل برباعية بالدوري الإنجليزي البريميرليغ

مانشستر يونايتد ينتصر على نيوكاسل برباعية بالدوري الإنجليزي البريميرليغ

كتبه كتب في 18 أكتوبر 2020 - 3:43 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

انتصر فريق مانشستر يونايتد على مضيفه نيوكاسل بنتيجة 1/4، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي البريميرليغ.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، وتقدم نيوكاسل بهدف احرزه لوك شاو مدافع اليونايتد في مرماه بالخطأ، قبل أن يتعادل الشياطين عن طريق رأسية المدافع هاري ماجواير في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني نجح برونو فيرنانديز من تسجيل الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 86، وعزز آرون وان-بيساكا فوز فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى7 نقاط في المركز التاسع ولديه مباراة مؤجلة، بينما تجمد فريق نيوكاسل عند 7نقاط في المركز الحادى عشر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً