عــاجــل

ico وظائف شاغرة لدى جامعة الملك سعود الصحية بعدة مدن ico التحالف: تدمير 6 طائرات حوثية مفخخة موجهة باتجاه السعودية ico «الموارد البشرية» تُدشن برنامج التحول في تجربة العميل ico وظائف شاغرة للجنسين لدى شركة لاندمارك لحملة الثانوية بمختلف مناطق المملكة ico أكثر من 900 عملية جراحية بمستشفى الأمير محمد بن ناصر

الرئيسية أخبار رياضية الهلال يهزم العين والشباب يتغلب على أبها والتعاون يتعادل مع الفيصلي والوحدة يتخطى القادسية بثنائية

الهلال يهزم العين والشباب يتغلب على أبها والتعاون يتعادل مع الفيصلي والوحدة يتخطى القادسية بثنائية

كتبه كتب في 18 أكتوبر 2020 - 3:27 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

حقق فريق الهلال، فوزاً ثميناً على ضيفه العين الذي يشارك في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الجديد 2020-2021.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني سجل علي البليهي هدف الفوز لصالح الزعيم في الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وحصد الهلال أول 3 نقاط في مشواره للدفاع عن لقب الدوري متساويا مع فريقي الشباب والوحدة.

وضمن نفس الجولة، حقق الشباب أول انتصاراته، بعد الفوز على ضيفه أبها بهدف دون رد، بالمباراة التي قيمت على ملعب “الملز”، هدف المباراة الوحيد أحرزه السنغالي ماكيتي ديوب من ضربة رأس في الدقيقة 29.

وفى مباراة أخرى تعادل فريق التعاون أمام فريق الفيصلي بنتيجة 1/1.

وفي نفس الجولة حقق الوحدة فوزاً قاتلاً أمام ضيفه القادسية بعدما قلب تأخره إلى فوزاً ثميناً بنتيجة 1/2 على أستاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة.

وقدّم القادسية العائد مجدداً لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أداءً مميزاً في الشوط الأول بعدما تقدم بهدف عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 31 سجلها حسن العمري.

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 89 حينما تمكن لاعبه الاسترالي ديمتري بتراتوس عن طريق ركلة جزاء، ونجح زميله أحمد عبده بتسجيل هدف الفوز القاتل في الوقت البدل الضائع ليمنح فريقه أول 3 نقاط في المسابقة ويزاحم الشباب على الصدارة المؤقتة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً