عــاجــل

ico ضوابط ترخيص ممارسي الوخذ الإبري ico توضيح من الغذاء والدواء بشأن مدة صلاحية الأدوية ico توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم ico “الصحة”: تسجيل 357 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 361 حالة ico كيف يتم توزيع معاش المتقاعد بعد وفاته؟.. «التأمينات الاجتماعية» توضح

الرئيسية أخبار محلية التعليم: رصد الغيابات مسؤولية قادة المدارس عبر منصة مدرستي

التعليم: رصد الغيابات مسؤولية قادة المدارس عبر منصة مدرستي

كتبه كتب في 18 أكتوبر 2020 - 12:24 ص

حكم – الرياض

شددت وزارة التعليم على أن رصد الغياب اليومي للطلاب والطالبات خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي يدخل ضمن مسؤوليات قادة المدارس عبر منصة مدرستي.

وأكد نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن العاصمي، في تعميم اطلع عليه جميع قائدي وقائدات المدارس في جميع المراحل التعليمية، أهمية رصد وإدخال وتثبيت الغياب يوميًّا في نظام نور الإلكتروني بما يتوافق مع تسجيل الحضور في منصة مدرستي أو من خلال زيارة الطلاب والطالبات للمدرسة لاستلام وتسليم التكليفات المدرسية وتطبيق إجراءات الانضباط الواردة في قواعد السلوك والمواظبة.

ولفت التعميم إلى أنه تم تحديث نظام نور بما يتوافق مع الوضع الراهن للدراسة عن بُعد.

وبيّن العاصمي أن الإجراء يأتي حرصًا من الوزارة على تتبع سير العملية التعليمية في الميدان، وضمان الاستفادة الكاملة من منصة مدرستي وجميع قنوات التعليم عن بُعد وأهمية ذلك في الرفع من نواتج التعلم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً