عــاجــل

ico الصحة تُفعّل أنشطة اليوم العالمي لهشاشة العظام ico “التخصصي” يحصل على شهادة دولية في تقنية المعلومات الصحية ico لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال ico حائل تتصدر قائمة المدن الأكثر برودة في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية ico المعهد العقاري السعودي يُطلق دورة المزادات العقارية

الرئيسية أخبار رياضية بابلو زاباليتا يعتزل كرة القدم بعد 18 عاماً في الملاعب

بابلو زاباليتا يعتزل كرة القدم بعد 18 عاماً في الملاعب

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2020 - 2:56 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

أعلن بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين السابق اعتزال كرة القدم لينهي مسيرة استمرت 18 عاماً، خاض خلالها 58 مباراة مع منتخب الأرجنتين.

 

زاباليتا (35 عاماً) لعب لنادي سان لورينز الأرجنتيني قبل أن يتجه إلى أوروبا لتمثيل إسبانيول ومن هناك انضم إلى مانشستر سيتي بمبلغ 8.7 مليون يورو قبل أن يستمر مع الفريق 9 أعوام، ليصبح أحد أساطيره وينضم بعد ذلك مجاناً إلى وست هام يونايتد قبل أن ينهي مسيرته.

 

وقضى زاباليتا تسع سنوات في سيتي بعد الانضمام من إسبانيول في 2008 وخاض 333 مباراة وسجل 12 هدفاً ليصبح معشوقا للجماهير في ملعب الاتحاد.

 

وكان زاباليتا من أبرز مدافعي سيتي إلى جوار القائد فينسن كومباني ليفوز الفريق بلقبين للدوري الممتاز ولقبين في كأس الرابطة بجانب كأس الاتحاد الانجليزي في 2011.

 

وقال زاباليتا على “تويتر” : عشت سنوات رائعة استمتعت خلالها بلحظات فريدة لا تنسى، سأكون ممتناً دائماً لكل الأشخاص الذين وقفوا معي خلال مسيرتي من أندية وزملاء ومدربين وخاصة أسرتي وكل أصدقائي، مع الكثير من المشاعر أترك ورائي واحدة من أفضل مراحل حياتي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً