عــاجــل

ico طريقة تعرف المستهلك على المنتجات الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ico “الجمارك” تحبط تهريب 3 ملايين ريال مخبأة داخل حقائب سفر عبر مطار الملك خالد بالرياض ico وزارة البيئة تتوعد المحتطبين بـ 10000 ريال غرامة ico سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا ico تورط أحد منسوبي “نزاهة” ووكيل إمارة سابق في قضايا فساد

الرئيسية أخبار رياضية باريس سان جيرمان يتغلب على أولمبيك نيم وتصدر الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يتغلب على أولمبيك نيم وتصدر الدوري الفرنسي

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2020 - 2:49 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزاً ثميناً على مضيفه فريق نيم أولمبيك، بنتيجة 0/4 في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ديس كوستيريس، ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي.

 

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم فريق باريس سان جيرمان، متفوقاً بهدف سجله النجم كيليان مبابي، في الدقيقة 32 بتمريرة رائعة من رافينيا ألكانتارا.

 

وفي الشوط الثاني، سجل الفريق الباريسي، 3 أهداف خلال 11 دقيقة، عن طريق فلورينزي، مبابي وبابلو سارابيا، في الدقائق 77، 83 و 88 من زمن المباراة لينتهي اللقاء بفوز فريق باريس سان جيرمان على مضيفه فريق نيم أولمبيك، بنتيجة 0/4.

 

وبتلك النتيجة يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسى برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن رين الذي تعادل مع ديجون 1/1، في حين يتواجد نيم أولمبيك في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً