عــاجــل

ico وظائف شاغرة لدى شركة حلويات سعد الدين ico وظائف شاغرة توفرها مركز غرفة الشرقية للتوظيف برواتب 6,000 ريال ico التجارة توضح أسباب استدعاء موديلات من 2005 ico الصحة : تسجيل 385 إصابة جديدة ico تراجع جديد لأسعار النفط.. وبرنت يسجل 42.21 دولارًا

الرئيسية أخبار عربية وعالمية إيطالية تضع المخدر لزميلتها يوميًا لمدة 9 أشهر على أمل إقالتها من العمل

إيطالية تضع المخدر لزميلتها يوميًا لمدة 9 أشهر على أمل إقالتها من العمل

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2020 - 4:25 م

حكم – وكالات :-

قضت محكمة إيطالية بالسجن 4 سنوات لمواطنة لوضعها المخدر لزميلتها يوميًا لـ9 أشهر، على أمل استغناء الشركة عن زميلتها، في ضوء إقدام الإدارة على تخفيض الموظفين.

وخطرت لـ”ماريانغيلا سيراتو” (53 عامًا)، فكرة تخدير صديقتها بعدما سمعت شائعات عن تخفيض العمالة في شركة التأمين التي تعمل بها، خاصة مع عمل صديقتها في نفس وظيفتها.

ووضعت سيراتو لزميلتها، مسحوق “البنزوديازيبين” في القهوة، وقال محامي الضحية إن العقار يتسبب في الإرهاق والصداع والدوخة وآلام العضلات وتباطؤ معدل العمل.

وأدركت الضحية أن هناك خطأ ما عندما قادت سيارتها واصطدمت بشجرة في طريقها إلى المنزل من العمل، ولم يجد الأطباء سببًا لهذه الحالة، فتتبعت الأمر خاصة أنها تكون بخير في أيام الإجازة.

وتأكدت شكوكها، حين شجعتها سيراتو على تناول القهوة في العمل، قائلة: “تعالي، سأحضر لك قهوة، ما الضرر الذي يمكن أن تفعله؟”.

قبلت الضحية المشروب، لكنها احتفظت بعينة منه، تبين عند اختبارها أنها تحتوي على جرعة “عالية للغاية” من البنزوديازيبين.

أبلغت الشرطة التي تابعت الأمر بعد ذلك، وصورت سيراتو وهي تضع المسحوق في المشروب، لكنها نفت إقدامها على ذلك أثناء التحقيقات، وقال محاميها إنه سيستأنف حكم المحكمة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً