عــاجــل

ico كوريا الجنوبية تسجل أعلى عدد إصابات لها بكورونا في أكتوبر ico ليفربول يتغلب على أياكس بهدف عكسي ico بايرن ميونخ يدك أتلتيكو مدريد برباعية في دوري الأبطال ico شاختار يضرب ريال مدريد بثلاثية في دوري الأبطال ico البرازيل تسجل 24818 إصابة و566 وفاة جديدة بفيروس كورونا

الرئيسية أخبار محلية غرفة الأحساء تنظم لقاءً افتراضياً مع رواد حاضنة الأعمال بالمحافظة

غرفة الأحساء تنظم لقاءً افتراضياً مع رواد حاضنة الأعمال بالمحافظة

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2020 - 4:14 م

حكم – فريق التحرير

 

نظّمت غرفة محافظة الأحساء أمس، لقاءً مع رواد ورائدات الأعمال بالدفعة الثانية “الافتراضية” من أصحاب المشاريع في حاضنة أعمال الأحساء، للوقوف على مسار مشاريعهم الريادية وخططهم المستقبلية وأهم التحديات التي تواجههم بهدف تذليلها ودعمهم ومساعدتهم.

 

وأكد أمين عام الغرفة الدكتور إبراهيم آل الشيخ مبارك، على أهمية الحاضنة ودورها الكبير في بناء مجتمع أعمال ريادي ومبتكر، يجعل الأحساء مركزًا لريادة الأعمال، خصوصا مع بدء مخرجاتها، مجدّدًا التزام الغرفة بتوفير بيئة عمل ناجحة ومثالية تجذب رواد الأعمال، وتسهم في خلق فرص عمل جديدة، وتساعد في بناء شركات ناشئة متميزة.

 

وبين آل الشيخ مبارك، أن الحاضنة مستمرة في تقديم سلسلة من الخِدْمات والبرامج المبتكرة التي تساعد على تنظيم الأعمال وتحقيق أفضل النتائج للمحتضنين، وأنها مؤهلة لإنتاج أفضل المخرجات من المشاريع المحتضنة.

 

واستعرض اللقاءُ تجارِبَ المحتضنين الـحادية عشرة، ومشاريعهم وخططهم التطويرية والمستقبلية وملاحظاتهم على أداء وخِدْمات الحاضنة والتحديات وأهم المشكلات التي تواجههم.

 

يذكر أن حاضنة أعمال الأحساء تتبع مركز الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لتطوير الأعمال بغرفة الأحساء، وتُعد أول حاضنةٍ تحصل على ترخيص حاضنة أعمال على مستوى الغرف التجارية الصناعية على مستوى المملكة تحت مسمى “حاضنة أعمال الأحساء”، وهي أول حاضنة أعمال بالأحساء.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً