عــاجــل

ico طريقة تعرف المستهلك على المنتجات الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ico “الجمارك” تحبط تهريب 3 ملايين ريال مخبأة داخل حقائب سفر عبر مطار الملك خالد بالرياض ico وزارة البيئة تتوعد المحتطبين بـ 10000 ريال غرامة ico سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا ico تورط أحد منسوبي “نزاهة” ووكيل إمارة سابق في قضايا فساد

الرئيسية أخبار عربية وعالمية «ميت» يستيقظ بعد 20 ساعة في صندوق التجميد

«ميت» يستيقظ بعد 20 ساعة في صندوق التجميد

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2020 - 3:47 م

حكم – متابعات :-

أنقذت الشرطة الهندية رجلاً يبلغ من العمر 74 عاماً من مجمد وضعه شقيقه فيه، بعد أن افترضت عائلته أنه توفي، وكان بالاسوبرامانيان كومار في حالة صحية حرجة وطريح الفراش في قريته كاندامباتي بولاية تاميل نادو، عندما لاحظت أسرته أنه توقف عن الحركة وفقاً لما ذكرته صحيفة «نيو إنديا إكسبرس».

وطلبت الأسرة صندوق تجميد حتى يتمكنوا من الاحتفاظ بالجثمان لأداء الطقوس الأخيرة، وبعد ذلك عندما جاء موظف شركة صناديق التجميد لأخذ الصندوق، لاحظ أن «الجثمان» يرتجف وما يزال يتنفس.

وحين تحققوا من «الجثمان» أدركوا أن كومار ما يزال على قيد الحياة، وعلى الفور اتجهوا إلى مستشفى محلي في مدينة سالم، إذ ذكر الدكتور إنه يستجيب للعلاج.

وبحسب ما ذكرته (RT)، أشار التقرير الإعلامي المحلي إلى أن الرجل ظلَ في صندوق التجميد نحو 20 ساعة، قبل اكتشاف أنه لا يزال على قيد الحياة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً