عــاجــل

ico مصر تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة ico كوريا الجنوبية تسجل 61 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico فرنسا تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بإصابات كورونا ico بريطانيا: شكوك في فعالية لقاح أكسفورد ضد كورونا ico “التجارة” توضح مدى إمكانية فتح سجل تجاري لمنسوبي القطاع العسكري

الرئيسية أخبار محلية تنمية أبوعريش تبدأ فعاليات مبادرة “اطمئني” للكشف المبكر والتوعية بسرطان الثدي

تنمية أبوعريش تبدأ فعاليات مبادرة “اطمئني” للكشف المبكر والتوعية بسرطان الثدي

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2020 - 2:57 م

 

 

حكم – عبدالله مشهور – أبو عريش:

بدأت مساء أمس الخميس، فعاليات مبادرة “اطمئني” للكشف المبكر والتوعية بسرطان الثدي، التي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش، بالتزامن مع فعاليات الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي “الشهر الوردي” الذي يقام في شهر أكتوبر من كل عام.

وتهدف الحملة المقامة على مدى يومين بحديقة الشهداء في أبوعريش إلى تشجيع النساء من عمر 40 سنة فما فوق على الكشف المبكر لما له من أهمية فهو الوسيلة الوحيدة لاكتشاف المرض في مراحله الأولى.

وأوضح المشرف على وحدة التطوع بلجنة التنمية الأستاذ/ علي أبوطالب، أن المبادرة تأتي ضمن برامج المسؤولية المجتمعية للجنة تجاه المجتمع.

حيث تتضمن توزيع عدد من المطويات التوعوية التي تحتوي على الإرشادات والنصائح للتقليل من الإصابة بسرطان الثدي -بمشيئة اللـــَّه تعالى-، مشيرًا إلى أن المبادرة تأتي بالتعاون بين اللجنة وكل من بلدية أبوعريش وجمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان ومؤسسة متعافي الوقفية فضلًا عن الفرق التطوعية النسائية باللجنة، معربًا عن تقدير تنمية أبوعريش لكافة شركاء النجاح في المبادرة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً