عــاجــل

ico وظائف شاغرة للجنسين لحملة الثانوية العامة فأعلى لدى جامعة الملك سعود الصحية ico وظائف شاغرة لحملة الثانوية فما فوق بشركة بنده للتجزئة في 5 مدن بالمملكة ico فيصل بن فرحان: “رسالتنا دائما وأبدا هي السلام” ico وظائف شاغرة لدى شركة شبه الجزيرة للمقاولات ico وظائف شاغرة لدى الجمارك السعودية

الرئيسية أخبار محلية شاهد.. مشاعر لا توصف خلال استقبال الأهالي للأسرى لدى وصولهم قاعدة الملك سلمان الجوية

شاهد.. مشاعر لا توصف خلال استقبال الأهالي للأسرى لدى وصولهم قاعدة الملك سلمان الجوية

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2020 - 5:02 ص

حكمالرياض

لحظات ومشاعر لا توصف امتزجت فيها دموع الفرح بلهفة اللقاء بعد طول الغياب وقلق الانتظار، وفاضتبها مشاعر أهالي وأقرباء الأسرى لدى وصولهم اليوم إلى قاعدة الملك سلمان الجوية بـالعاصمة الرياض،ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجسد لحظات عودة الأب لعائلته والابن لأحضان أسرته ووالديهوإخوته في مشاهد إنسانية يصعب وصفها.

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالفتحالف دعم الشرعية في اليمنالعقيد الركن تركي المالكي،صرح بوصول 19 أسيرًا من قوات التحالف إلى قاعدة الملك سلمان الجوية مساء أمس الخميس، من بينهم(15) سعوديًا و(4) سودانيين.

وأضاف العقيد المالكي أنه كان في استقبال العائدين من الأسرى عند وصولهم لقاعدة الملك سلمان الجويةبالرياض قائد القوات المشتركة المكلّف الفريق الركن مطلق بن سالم الازيمع، والملحق العسكري بسفارةجمهورية السودان لدى المملكة العميد الركن مجدي السماني، وعدد من أركانات قيادة القوات المشتركةوضباط الارتباط من الجانب السوداني الشقيق بقيادة القوات المشتركة وأهالي وذوي الأسرى.

وبيّن العقيد المالكي أن وصول الأسرى من قوات التحالف يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسيةوالعسكرية بالتحالف بعودة جميع الأسرى والمحتجزين.

واختتم العقيد المالكي تصريحه بتثمين قيادة القوات المشتركة للتحالف لجهود اللجنة الدولية للصليبالأحمر وكذلك المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفث، في الوصول إلى تنفيذاتفاق تسليم الأسرى والمحتجزين بالمرحلة الأولى وفي إطار اتفاق (ستوكهولم).

#السعودية | قاعدة الملك سلمان الجوية .. وصول 4 أسرى سودانيين و 15 أسيرًا سعوديًاالسعودية • 30 ألفمشاهدةمباشر3:12قائمة تشغيل ()تشكيلة (50+)

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً