عــاجــل

ico إسلامية جازان تُنفذ محاضرات دعوية بعنوان “التحذير من جماعة التبليغ وبيان خطرها” ico طوارئ صحة بيشة تقيم ورشة عمل بعنوان «وحدات التخطيط» ico تغريدات بين برشلونة ويوفنتوس بسبب ميسي ورونالدو حول الأفضل في العالم ico “الشؤون الإسلامية” تنظم برنامج الأمن الفكري بإصلاحية جازان ico محافظ الدرب يطلع على المشاريع المدرسية وتقرير عن منصة مدرستي

الرئيسية أخبار رياضية هاتريك نيمار يقود البرازيل للفوزعلى البيرو بتصفيات مونديال 2022

هاتريك نيمار يقود البرازيل للفوزعلى البيرو بتصفيات مونديال 2022

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2020 - 1:31 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

حقق منتخب البرازيل، فوزاً ثميناً، على مضيفه منتخب البيرو، بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب البيرو الوطني، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لمثلهماوتقدم منتخب البيرو، بهدف بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، عن طريق لاعبه كاريلو، نجم فريق الهلال السعودي، من تسديدة قوية، على يمين ويفرتون، حارس البرازيل.

ولكن نجح النجم نيمار دا سيلفا، في تسجيل هدف التعادل لمنتخب البرازيل، في الدقيقة 28، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها، بعد تعرضه لجذب من القميص، من قبل مدافع بيرو.

وفي الشوط الثاني، عاد منتخب البيرو للتقدم بالهدف الثاني، عن طريق ريناتو تابيا، في الدقيقة 60، ولكن رد ريتشارليسون، بهدف التعادل لمنتخب البرازيل، في الدقيقة 65.

وسجل نيمار، ثالث أهداف منتخب البرازيل، في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وعزز نيمار تقدم البرازيل، بالهدف الرابع والشخصي الثالث هاتريك، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وتصدر منتخب البرازيل، ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، بفارق الأهداف عن منتخب الأرجنتين، الذي يتساوى معه برصيد 6 نقاط.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً