عــاجــل

ico إسلامية جازان تُنفذ محاضرات دعوية بعنوان “التحذير من جماعة التبليغ وبيان خطرها” ico طوارئ صحة بيشة تقيم ورشة عمل بعنوان «وحدات التخطيط» ico تغريدات بين برشلونة ويوفنتوس بسبب ميسي ورونالدو حول الأفضل في العالم ico “الشؤون الإسلامية” تنظم برنامج الأمن الفكري بإصلاحية جازان ico محافظ الدرب يطلع على المشاريع المدرسية وتقرير عن منصة مدرستي

الرئيسية أخبار رياضية الأرجنتين تتجاوز بوليفيا بصعوبة بهدفين مقابل هدف بتصفيات مونديال 2022

الأرجنتين تتجاوز بوليفيا بصعوبة بهدفين مقابل هدف بتصفيات مونديال 2022

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2020 - 1:10 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حقق المنتخب الأرجنتيني، فوزاً ثميناً وصعباً خارج أرضه أمام المنتخب البوليفي بنتيجةهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب هيرناندو سيليس بالعاصمة البوليفية، سيروكي، لحساب مباريات الجولة الثانية من التصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وتقدم أصحاب الأرض أولاً بهدف في الدقيقة مارسيلو مورينو بالدقيقة 24، قبل أن يدرك لاوتارو مارتنيز التعادل للأرجنتين بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح البديل خواكين كوريا من إضاف الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين عند الدقيقة 79، لمنحه فوزًا ثميناً في مشوار التصفيات.

وحصدت الأرجنتين الانتصار الثاني على التوالي ويحصد النقطة السادسة، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المركز الأول منتخب البرازيل، في المقابل مني منتخب بوليفيا بالهزيمة الثانية، بدون أي نقطة في المركز العاشر والأخير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً