عــاجــل

ico مصر تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة ico كوريا الجنوبية تسجل 61 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico فرنسا تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بإصابات كورونا ico بريطانيا: شكوك في فعالية لقاح أكسفورد ضد كورونا ico “التجارة” توضح مدى إمكانية فتح سجل تجاري لمنسوبي القطاع العسكري

الرئيسية أخبار رياضية التعادل يحسم مباراة ألمانيا ضد سويسرا بدوري الأمم الأوروبية

التعادل يحسم مباراة ألمانيا ضد سويسرا بدوري الأمم الأوروبية

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2020 - 1:08 م

 

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

تعادل المنتخب الألماني مع ضيفه المنتخب السويسري بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري القسم الأول ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وتقدم المنتخب السويسري بهدف سجله ماريو غافرانوفيتش في الدقيقة الخامسة، وأضاف ريمو فرويلر الهدف الثاني في الدقيقة 26، ثم سجل تيمو فيرنر الهدف الأول للمنتخب الألماني في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب السويسري.

وفي الشوط الثاني سجل كاي هافيرتز هدف التعادل للمنتخب الألماني في الدقيقة 55، إلا أن غافرانوفيتش سجل الهدف الثاني له والثالث لسويسرا في الدقيقة 57، قبل أن يسجل سيرج غنابري الهدف الثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 60.

ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة أمام المنتخب الأوكراني، الذي تغلب عليه 2 /1، فيما رفع المنتخب السويسري رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع الأخير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً