عــاجــل

ico الصحة تُفعّل أنشطة اليوم العالمي لهشاشة العظام ico “التخصصي” يحصل على شهادة دولية في تقنية المعلومات الصحية ico لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال ico حائل تتصدر قائمة المدن الأكثر برودة في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية ico المعهد العقاري السعودي يُطلق دورة المزادات العقارية

الرئيسية أخبار رياضية نيمار ثاني هدافي البرازيل عبر تاريخه ويتخطى الظاهرة رونالدو

نيمار ثاني هدافي البرازيل عبر تاريخه ويتخطى الظاهرة رونالدو

كتبه كتب في 14 أكتوبر 2020 - 1:10 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة :-

نجح اللاعب المتألق والمبدع نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل من تخطي الظاهرة رونالدو في لائحة الهدافين التاريخيين لمنتخب البرازيل، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على منتخب البيرو بنتيجة 2/4، وتمكن نيمار من تسجيل هاتريك 3 في المباراة التي جمعتهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ليحطم بذلك رقم الظاهرة رونالدو حيث أصبح ثاني أكثر من سجل للبرازيل تاريخياً متجاوزاً رونالدو بواقع 64 هدفاً في 103 مباراة، بينما رونالدو لديه 62 هدفا في 98 مباراة، والأول بيليه ب77 هدفا في 92 مباراة.

ووصل نيمار لوصافة الهدافين التاريخيين للمُنتخب المُتوج بمونديال كأس العالم خمس مرات، ويحتاج نيمار الذي يبلغ من العُمر 28 عاماً إلى 13 هدفاً لمُعادلة رقم بيليه تمهيداً للتفوق عليه والانفراد بصدارة هدافي البرازيل عبر التاريخ.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً