عــاجــل

ico جمعية الدعوة والإرشاد بالقحمة تنفذ برنامج كلمات توجيهية حول “أهمية دور الأسرة في مراقبة سلوك الأبناء” ico سيرجي جنابري: يُصاب بفيروس كورونا ico “مدينة الملك سعود الرياضية” وجهة جديدة لمباريات المحترفين ico تعديل مواعيد الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ico النصر: بدون جوليانو وبيتروس

الرئيسية أخبار محلية مستشفى بيش العام يعود لاستقبال المراجعين بشكل تدريجي

مستشفى بيش العام يعود لاستقبال المراجعين بشكل تدريجي

كتبه كتب في 13 أكتوبر 2020 - 11:23 م

بيش _ حكم:

بدأ يوم أمس مستشفى بيش العام باستقبال مراجعات عيادة النساء والولادة والمراجعين للعيادة النفسية، للبدء مجدداً بتقديم الخدمات العلاجية في كافة التخصصات، وفق خطة عمل وضعت، وذلك بعد توقف دام لأكثر من 8 أشهر، وذلك لاستقبال حالات كوفيد 19 ..

وقال مدير المستشفى المشرف على التجمع الصحي بالقطاع الشمالي الأستاذ عيسى جعفري، أن المستشفى بفضل الله أولاً ثم بجهود الكوادر العاملة استطاع أن يتعامل بشكل احترافي ومميز مع المرحلة الماضية التي واجهنا خلالها ضغطاً كبيراً في استقبال وعلاج مرضى كوفيد 19، مما ساهم في الخروج بفضل الله من تلك المرحلة بشكل تدريجي والتفكير في عودة المستشفى لخدمة أهالي المحافظة. المستشفى.

وأضاف: وضعنا خطة عمل محكمة وتدريجية للافتتاح ومراقبة الوضع الصحي وتقييمه بشكل مستمر ونأمل أن يسير الوضع على أفضل حال لنتمكن من افتتاح جميع العيادات والأقسام بالمستشفى.

الجدير بالذكر أن المستشفى استقبل يوم أمس ما يقارب 15 حالة ولادة كانت ثلاث منها بحاجة إلى إجراء عملية قيصرية عاجلة لهم في حينه وبجهود كبيرة من استشاري النساء والولادة الدكتور حسان عواد، والفريق الطبي والفني المرافق له وطاقم العمليات والتخدير.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً