عــاجــل

ico فيروس كورونا.. الهند تتخطى حاجز الـ 8 ملايين إصابة ico “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية ico رئيس هيئة الأركان العامة يزور قيادة المنطقة الشرقية ويطلع على جاهزية الموقف العسكري ico انطلاق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بمركز الشقيق ico مستشفى إرادة للصحة النفسية يدشن حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية

الرئيسية أخبار رياضية ليكرز يتوج بلقب دوري NBA في ليلة ساحرة لليبرون جيمس

ليكرز يتوج بلقب دوري NBA في ليلة ساحرة لليبرون جيمس

كتبه كتب في 13 أكتوبر 2020 - 3:18 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

توج لوس أنجلوس ليكرز بلقب دوري كرة السلة الأمريكي (NBA) بعد فوزه على ميامي هيت بنتيجة 93/106، محققاً لقبه 17 منذ تأسيس النادي ومعادلاً الرقم القياسي المسجل باسم بوسطن سيلتكس.

وحقق ليكرز اللقب بقيادة الملك ليبرون جيمس الذي يعد أفضل لاعب كرة سلة في القرن الجديد بدون منازع، وبنتيجة إجمالية بلغت (4-2)، حيث نجح في التغلب على ميامي هيت في المباراة السادسة وتفوق بجميع أرباع المباراة.

ليبرون جيمس يتألق بشدة في نهائي NBA وانفجر ليبرون جيمس صاحب 35 عاماً في المباراة السادسة بين لوس أنجلوس ليكرز وميامي هيت وكان اللاعب الأفضل بشكل ساحق، فقد نجح بتسجيل 28 نقطة، وقام بـ14 متابعة، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وتوج جيمس بلقب NBA الرابع في مسيرته الاحترافية مع ثلاثة أندية مختلفة، ليؤكد مجدداً أن ظاهرة فريدة ربما لن تتكر لسنوات طويلة، بينما حقق ليركز لقبه 17 منذ تأسيس النادي والأول منذ 10 سنوات.

وكان آخر لقبه حقق ليكرز عام 2010 بقيادة كوبي براينت الذي وافته المنية في شهر فبراير الماضي، وذلك بعد التغلب على بوسطن سيلتكس في المباراة النهائية بنتيجة (4-3).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً