عــاجــل

ico وظائف شاغرة للجنسين لدى مستشفى المملكة والعيادات الاستشاري ico وظائف شاغرة لدى شركة مطاعم البيك لحملة المتوسطة والثانوية ico «الصحة» تكشف أكثر مناطق المملكة تضررًا من كورونا ico منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ25 مقيماً بعد تبرعهم بالدم ico المرور يوجه نصائح مهمة لقائدي المركبات للمحافظة على سلامة المشاة

الرئيسية أخبار رياضية “كريستيانو رونالدو” ينزل بصورة جديدة من داخل كواليس معسكر منتخب بلاده

“كريستيانو رونالدو” ينزل بصورة جديدة من داخل كواليس معسكر منتخب بلاده

كتبه كتب في 13 أكتوبر 2020 - 3:12 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه من جميع أنحاء العالم، بصورة جديدة من داخل كواليس معسكر منتخب بلاده، الذي يشارك معه حاليًا في عدة مباريات دولية ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ونشر الدون البرتغالي صورة تجمعه وهو يتوسط لاعبي منتخب بلاده عبر حسابه الشخصي بموقع إنستقرام، ليعلن عن استعداداتهم الدائمة مع المنتخب البرتغالي.

وكان قد حسم التعادل السلبي، مواجهة منتخبي فرنسا والبرتغال، وجاء الأداء متوسط المستوي، من منتخبي فرنسا والبرتغال، حيث لم تظهر خطورة كبيرة على مرمى المنتخبين، وانحصر الأداء في وسط الملعب.

بهذه النتيجة حافظ منتخب البرتغال، على صدارته للمجموعة الثالثة، بدوري الأمم الأوروبية، بفارق الأهداف، عن منتخب فرنسا، بعد تساويهم برصيد 7 نقاط.

وحل منتخب كرواتيا، في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه، على منتخب السويد، بنتيجة 2 / 1.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً