عــاجــل

ico الإتحاد يتعاقد مع “عبدالعزيز الجبرين” قدماً من نادي النصر ico ميسي يكتُب التاريخ ويحطّم رقماً قياسياً جديداً في أبطال أوروبا ico برشلونة يعلن تجديد عقد الرباعي بيكيه وتير شتيجن ودي يونج ولينجليت ico لاتسيو يتخطى عقبة بوروسيا دورتموند بثلاثية بدوري أبطال أوروبا ico برشلونة يتغلب على فرينكفاروزي بخماسية بدوري أبطال أوروبا

الرئيسية أخبار محلية ” الجوازات ” : هذه عقوبات التجمعات العمالية

” الجوازات ” : هذه عقوبات التجمعات العمالية

كتبه كتب في 13 أكتوبر 2020 - 6:22 ص

حكم – الرياض

أوضحت الإدارة العامة للجوازات، عقوبة التجمعات العمالية، داخل المنازل أو المباني التي تحت الإنشاء، أو الاستراحات أو المزارع يتكون من ٥ اشخاص فأكثر في حيز واحد. 

وأشارت الجوازات إلى أن المرة الأولى للمخالفة: 50.000 ريال على المنشأة أو المسؤول، وعلى الحضور أو الدعوة للحضور أو التسبب بذلك 5000 ريال.

 

وأكدت أن في المرة الثانية للمخالفة تكون العقوبة 100.000 ريال على المنشأة أو المسؤول، وعلى الحضور أو الدعوة للحضور أو التسبب بذلك 10.000ريال.

 

وفي المرة الثالثة تكون العقوبة مضاعفة العقوبة على المسؤول وإحالته للنيابة العامة، ويحال الحضور والمتسبب لذلك للنيابة العامة.

 

وأضافت : إنه في حال كانت المنشأة تابعة للقطاع الخاص وتم تكرار المخالفة للمرة الأولى يتم إغلاقها لمدة 3 أشهر، وفي حال تكررت للمرة الثانية تغلق 6 أشهر.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً