عــاجــل

ico الشؤون الإسلاميّة تُنظّم كلماتٍ دعويّةً بمساجد الدائر وجوامعها ico “المعهد الصناعي الثانوي بصبيا” يُطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية ico دورتموند يتغلب على زينيت الروسي بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا ico إشبيلية ينتصر بشق الأنفس على ستاد رين بهدف دون رد بدوري أبطال أوروبا ico “يويفا” يعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

الرئيسية أخبار رياضية الانتصار يتعاقد مع وليد محبوب لمدة موسم قادما من نادي جدة

الانتصار يتعاقد مع وليد محبوب لمدة موسم قادما من نادي جدة

كتبه كتب في 12 أكتوبر 2020 - 11:44 م

حكم – عبدالعزيزعمر – جدة :-

أعلن نادي الانتصار برئاسة الأستاذ/ مطر بن محمد البلادي تعاقده مع اللاعب وليد محبوب، لاعب نادي جدة لمدة موسم.

حيث تمت مراسم التوقيع بحضور أمين عام نادي جدة الأستاذ/ سعود أبو عوف، والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ/ علاء البلادي، ومدير الكرة الأستاذ/ جمعان الزهراني.

من جانبه تمنى رئيس فريق الإنتصار الأستاذ/ مطر البلادي التوفيق للاعب وليد محبوب لخدمة الفريق الأول من خلال منافسات دوري الدرجة الثانية السعودي لموسم 2020-2021.

فيما عبر اللاعب وليد محبوب عن سعادته لتمثيل الفريق السماوي من خلال الموسم المقبل وسعيه برفقة زملائهم اللاعبين لتقديم المستويات المتميزة والنتائج المرضية لكافة جماهير النادي السماوي وأهالي مدينة رابغ.

يذكر أن اللاعب وليد محبوب قد بدأ مسيرته الكروية في الساحرة المستديرة مع النادي الأهلي وقدم مستويات رائعة، وعلى مستوى الأندية والفرق التي لعب لها أبرزها نادي الاتفاق، و أبها ونادي الوحدة وترك بصمته الخاصة، ومشواره الحافل بالألقاب والإجازات.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً