عــاجــل

ico مصر تسجل 167 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و11 حالة وفاة ico كوريا الجنوبية تسجل 61 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico فرنسا تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا بإصابات كورونا ico بريطانيا: شكوك في فعالية لقاح أكسفورد ضد كورونا ico “التجارة” توضح مدى إمكانية فتح سجل تجاري لمنسوبي القطاع العسكري

الرئيسية أخبار رياضية ألمانيا تسقط أوكرانيا بثنائية بدوري الأمم الأوروبية

ألمانيا تسقط أوكرانيا بثنائية بدوري الأمم الأوروبية

كتبه كتب في 11 أكتوبر 2020 - 2:41 م

حكم – عبدالعزيز عمر – جدة

حقق المنتخب الألماني، فوزاً ثميناً وصعباً، من مضيفه منتخب أوركانيا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على الملعب الاولمبي، في العاصمة كييف، ضمن منافسات الجولة الثالثة، عن المجموعة الرابعة، من دوري الأمم الأوروبية.

حيث انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب ألمانيا، متفوقا بهدف، سجله، ماتياس جينتير، مدافع، بالدقيقة 20، بعد متابعته لعرضيه زميله روديجر.

وفي الشوط الثاني، أضاف ليون جوريتسكا، هدف منتخب الماكينات الثاني، في الدقيقة 49، بعد استغلاله خطأ فادح من حارس أوكرانيا، التي سقطت منه الكرة لحظة خروجه من مرماه، ليضعها جوريتسكا، بسهولة في المرمى.

وسجل روسلان مالينوفسكي، هدف منتخب أوكرانيا الوحيد، في الدقيقة 77، عن طريق ركلة جزاء.

وتصدر منتخب إسبانيا، المجموعة الرابعة، برصيد 7 نقاط، وجاء المنتخب الألماني، في المركز الثاني، برصيد 5 نقاط، ثم أوكرانيا، في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، وأخيراً سويسرا، برصيد نقطة واحدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً